تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
زوج كيم كارداشيان يعتزم الترشح لرئاسة أمريكا .. وإيلون ماسك يدعمه
زوج كيم كارداشيان يعتزم الترشح لرئاسة أمريكا .. وإيلون ماسك يدعمه

زوج كيم كارداشيان يعتزم الترشح لرئاسة أمريكا .. وإيلون ماسك يدعمه

2020-07-05

أعلن مغني الراب الأمريكي كاني ويست زوج نجمة تلفزيون الواقع مساء السبت عن نيته للترشح لمنصب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية 2020، التي يتنافس عليها الرئيس الحالي دونالد ترامب عن الحزب الجمهوري وجو بايدن عن الحزب الديمقراطي.

وتعهد كاني البالغ من العمر 43 عاماً في وقت سابق بالترشح للمنصب، وأعرب الآن مرة أخرى عن نيته الترشح لأعلى منصب في أراضي الولايات المتحدة الأمريكية.

وانتقل مغني الراب إلى متابعيه على "تويتر" البالغ عددهم 29.4 مليون وفي خضم احتفالات عيد الاستقلال في 4 يوليو، قائلاً: "يجب علينا الآن أن نحقق وعد أمريكا من خلال الثقة بالله وتوحيد رؤيتنا وبناء مستقبلنا.. أنا أترشح لرئاسة الولايات المتحدة #رؤية 2020".

وأثار كاني ويست المشجعين والمتابعين وجعلهم في حالة جنون من خلال الإعلان عن نيته الترشح لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية.
ورد الرئيس التنفيذي لشركة تسلا، إيلون ماسك على تغريدة ويست قائلاً: "لديك دعمي الكامل!". كما ردت زوجة ويست، نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان، على رسالة زوجها بإعادة تغريدها برمز تعبيري يصور العلم الأمريكي.

وغرد رجل الأعمال الجنوب أفريقي البالغ من العمر 49 عاماً على "تويتر" قائلاً: "لكم دعمي الكامل!" ولم يتضح على الفور ما إذا كان ويست جاداً في التنافس على الرئاسة قبل أربعة أشهر من إجراء التصويت في 3 تشرين الثاني/نوفمبر، أو ما إذا كان قد قدم أي أوراق رسمية للظهور في صناديق الاقتراع الانتخابية في الولايات، حيث لم يمر بعد الموعد النهائي لإضافة مرشحين مستقلين إلى الاقتراع في العديد من الولايات. وليس واضحاً، ما إذا كان كاني سيطلق حزباً سياسياً من تلقاء نفسه من أجل تبني حلمه بالكامل. وهذه ليست المرة الأولى التي يعلن فيها ويست البالغ (43 عاما) أنه مرشح للرئاسة.

في العام الماضي، أثار خطط حملة انتخابية في عام 2024 خلال مقابلة مع زين لوي، وفي حفل توزيع جوائز موسيقى الفيديو في عام 2015، قال ويست إنه قرر في عام 2020 الترشح للرئاسة. وفي وقت سابق، ألمح ويست، إلى رغبته في الترشح للانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة عام 2024، خلال مهرجان "فاست كومباني" عندما أعلن نيته الترشح.
 

زوج كيم كارداشيان كيم كارداشيان ترشح زوج كيم الإنتخابات الأمريكية

احدث المقالات