تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فوز الفهد
فوز الفهد

زوج فوز الفهد في أول ظهور له.. والجمهور: مو هذا

2021-10-31

تداول رواد واقع التواصل الاجتماعي فيديو للفاشينيستا الكويتية فوز الفهد برفقة شخص ما زُعم أنه زوجها رجل الأعمال عبد اللطيف الصرّاف في أول ظهور علني لهما معًا. 

وكان الفيديو أثناء جولة فوز الفهد برفقة زوجها عبد اللطيف الصرّاف بجولة لهما في "إكسبو 2020" دبي، وكانا قد وضعا كمامة لحماية نفسيهما من فيروس كورونا. 

وشكك الجمهور بأن يكون الرجل الذي مع الفاشينيستا الكويتية هو زوجها لأن الشخص الذي رافقها يبدو كبيرًا بالعمر، أما زوجها يصغرها بالعمر.  

وكتب أحد متابعين رواد مواقع التواصل الاجتماعي: "لا زوجها نحيف وطويل قد طلعوه قبل كذا مو هذا". وأضاف آخر: "على فكرة زوجها مواليد ١٩٩٤ وهي مواليد ١٩٩١ يعني هي أكبر منه ب ٣ سنوات عشان كذا امه كانت معارضة زواجهم". 

وعلق شخص ما: "ع اساس زوجها أصغر منها😏" وأردف آخر: "مو زوجها .. زوجها ما سافر معاها." وأكد أحدهم: "مو هو كذب زوجها أصغر منها". 

يذكر أن فوز الفهد قد تزوجت من عبد اللطيف صراف في شهر مارس 2020، ورزقت بمولودها الأول منه في يوليو 2021. 

من جهة أخرى، كانت قد تصدر الفاشينيستا الكويتية الـ "ترند" بعد خلافها مع صديقاتها بنات عائلة الأنصاري، وقيل إن سبب هذا الخلاف هو ارتباط مدونة الموضة السعودية فاطمة الأنصاري بنجم "سناب شات" الكويتي يعقوب بو شهري. خاصة أن متابعين الـ "سوشيال ميديا" قد أحب أن يرتبط يعقوب بفوز بعد أن كانا برحلة معًا في لندن وظهرا معًا أكثر من مرة مما جعل المتابعين يعتقدوا بأن هناك علاقة تجمعهما. وكانا في تلك الفترة كلاهما أعزبين.

إطلالات فوز الفهد

وفي سياق آخر، خطفت فوز الفهد أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأحدث إطلالة نشرتها عبر حسابها الرسمي على "انستغرام"، حيث تألقت بإطلالة خريفية ناعمة. 

وكانت الإطلالة عبارة عن تنورة تصل لأعلى الركبة بقليل، "كاروهات" باللون الأسود والرمادي، مزينة بحزام جلد من عند الخصر، و"توب" أسود ارتدت فوقع معطف مصنوع من نفس قماش التنورة. وأكمامه مزينة بسحاب قابل للفتح يفصل الـ "كاروهات" عن الأسود. 

فوز الفهد
فوز الفهد زوج فوز الفهد

احدث المقالات