تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فوز العتيبي
فوز العتيبي

زوج فوز العتيبي يحقق لها حلمها ويهديها سيارة خيالية

2021-12-15

نشرت الفاشينستا السعودية فوز العتيبي عبر حسابها الرسمي على "سناب شات" العديد من الفيديوهات والصور لها من المفاجأة التي قام زوجها أحمد بتحضيرها لها. 

وظهرت فوز العتيبي بالفيديو وهي تسير في الحديقة مغمضة العينين ويقابلها صندوق أبيض كبير ملفوف بشريطة حمراء، وما أن فتحت حتى ظهرت سيارة من نوع "مكلارين" باللون النيلي أمامه وحولها العديد من البلالين. 

ويقوم زوجها بسؤالها: "شو رأيك؟ مو هذا اللي تبينه؟"، ومن جهتها كانت الصدمة واضحة على ملامحه حيث شكرته بطريقة رومانسية وحضن عفوي. 

وبدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتهنئة فوز العتيبي على السيارة الخيالية التي حصلت عليها، وكان من ضمن التعليقات: "ياربي ديم هالسعادة"، وأضاف آخر: "احلى ثنائي وتستاهل السياره". 

ومن جهتها شكرت جميع من هنئها عبر حسابها الشخصي على "تويتر"، حيث نشرت فيديو جديد لها وهي تقف أمام السيارة وعلقت عليه: "الله يبارك في كل من بارك لنا وشكرا ً لكل من شاركنا فرحتنا بكلمة جميله." 

سبب حصول فوز العتيبي على سيارة أحلامها 

وبالعودة إلى سبب المفاجأة وضح زوج فوز العتيبي أنها ليست هدية إنما "رضاوة"، حيث أنها كان قد منعها من الذهاب إلى حفل الفنان العالمي "جاستين بيبر" التي أقامها بالسعودية وبالتالي تدايقت الفاشينستا السعودية فقرر زوجها أن يراضيها بهذه الهدية الخيالية. 

أما عن أسعار سيارة "مكلارين" في السعودية تتراوح بين 100 ألف ريال سعودي وتصل لأكثر من مليون ريال سعودي، ويختلف السعر حسب نوع السيارة وميزاتها وسنة صنعها. 

فوز العتيبي

وبالرجوع إلى منع فوز العتيبي من الذهاب إلى حفل "جاستين بيبر" فقد نشرت فيديو قالت فيه أن زوجها منعها من الذهاب إلى الحفل وكلما قالت له أنها ترغب بالذهاب إلى حفل "جاستين بيبر" قال لها أنه سيذهب إلى حفل الفنانة العالمية "سلينا غوميز" حبيبة الفنان السابقة. 

فوز العتيبي

احدث المقالات