تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
رهف القنون
رهف القنون

زوج رهف القنون يكشف: الطفلة ليست ابنتي.. ورهف تعلم هوية والدها الحقيقي

2021-08-20

تلقى الشاب الكونغولي لوفولو راندي زوج الشابة السعودية رهف القنون دعمًا كبيرًا من الجمهور العربي عبر السوشال بعد كشفه أمرًا صادمًا، وفجر لوفولو مفاجأة صادمًا كاشفًا أنها أجرى فحص الحمض النووي لابنته واكتشف انها ليست ابنته.

وقال لوفولو راندي من خلال مجموعة من المنشورات: "قابلت رهف في عام 2019 بعد اسبوع من انفصالي بعد ان اكتشفت خيانتها.. توسلت الي ان أكون إلى جانبها.. وبالرغم من أنني لم اصدقها لكنني قررت منحها فرصة.. بعد شهر اكتشفت أنها ليست مناسبة فقررت الابتعاد عنها".

وأكمل حديثه قائلًا: "بعد 6 أشهر اتصلت بي وقالت لي أنها حامل وانني والد الطفل.. في البداية طلبت منها اجراء فحص الحمض النووي.. لكنها كانت تاجل الموضوع.. وبعد مدة نسيته لانها كانت تتعامل بلطف كبير".

واستطرد حديثه: "لطالما رغبت بان اجري فحص الحمض النووي.. لكني تعلقت بابنتي كثيرًا وخفت من الحقيقة.. وأنني قد اخسرها.. وبعد ان انفصلنا مجددًا بسبب علاقاتها الكثيرة.. وطلبها مني أن ارعى ريتا وهي تقضي الوقت في السهرات والحفلات والنوم مع الرجل.. قررت ان اجري الفحص.. وعندما ارسلت لها اني اجريت الفحص.. قالت لي إنها سعيدة اني عرفت الحقيقة وان ريتا ستكون سعيدة مع غيري".

وختم كلامه: "مر أسابيع منذ ان أخبرتني رهف أنها تعرف والد ريتا الحقيقي.. ريتا لا تعيش معي الآن.. انا افتقدها وادعو الله ان يحفظها وساحارب من اجل الحصول على حضانتها مجددا"

وبادر الجمهور العربي لدعم الشاب راندي عبر حسابه في انستغرام من خلال عدد من التعليقات والتي جاء فيها: " الي يقولو كذب عشان ياخد منها فلوس!!!! الرجال باين عليه مغتني اصلا يعني مو محتاج منها اي شي !!! ولا تنسو اصلا رهف جات المطار وشكلها مبهذل وحالتها حاله لاتسر عدو ولا صديق !!! القضاء الكنديه مافيه لعب اقل شي يسوونه يسوي تحليل الـ DNA لاثبات النسب في مو مستفيد اي شي لو كذب افهموا ! وهي اصلا باين عليها لعابه".

وفي تعليق آخر: " وحده تركت اهلها وناسها وتقاليدها اكيد مش هتبقي عليك انت".

من هي رهف القنون:

وُلدت رهف عام 2000 في السعودية وعاشت هناك حتى سنّ التسعة عشر وبحسب تصريحات رهف؛ فإنّ أسرتها منعتها من الدراسة في الجامعة التي تُريد هي الدراسة فيها كما حبسها شقيقها بمساعدة من والدتها لشهور.

وأكدت رهف أنها تعرضت للإيذاء الجسدي والنفسي وتعرضت رهف لتهديدات بالقتل بسبب ارتدادها عن الإسلام. 

ولجأت رهف القنون إلى كندا هاربة من أسرتها طالبة اللجوء هناك، واعلنت رهف انها هربت من أسرتها خلال تواجدهما في رحلة سياحية، وطلبت مساعدتها، وعاشت حياتها بكندا وتستعرض رهف صورها الجريئة وحياتها عبر حسابها في إنستغرام

رهف القنون
 
 

احدث المقالات