تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جمانة مراد
جمانة مراد

زوج جمانة مراد بإطلالة مطابقة لها بالستان المزركش بالورود

2022-11-22

نشرت صفحة معنية باخبار مشاهير سوريا صورة للفنانة السورية جمانة مراد إلى جانب زوجها المحامي الأردني ربيع بسيسو احتفالًا بعيد ميلاده.

جمانة مراد وزوجها باطلالة متطابقة تثير الجدل

أثارت الصورة حالة من الجدل بسبب إطلالة زوج الفنانة السورية التي وصفت بالغريبة جدًا، وسخر عدد كبير من إطلالة زوج الفنانة وشبهها آخرون بـ "الانثوية".

وتساءل عدد كبير عن سبب موافقة المحامي الأردني الظهور بهذه الإطلالة حتى وإن كان من باب مطابقتها مع زوجته الفنانة السورية.

وظهرت جمانة مراد في الصورة مرتدية فستان أسود مزركش بالورود الحمراء الكبيرة، جاء بفتحة كبيرة من ناحية الساق، وباطلالة جريئة من الأعلى.

وارتدى زوجها المحامي الأردني بدلة من قماش الستان جاءت البدلة باللون الأسود ومزركئة بنفس الورود التي على فستان زوجتها مما أثار حالة من الجدل والسخرية على إطلالته.

جمانة مراد

وعلى الصعيد الفني تشارك الفنانة السورية كضيفة شرف في فيلم يوم 13 وتجسد دور سيدة ارسقراطية تدعى احلام، ولم يتم طرح الفيلم للعرض بعد.

انا في التلفزيون فقد كان آخر اعمال الفنانة السورية مسلسل زي القمر الذي يتناول العديد من القصص، وشاركت جمانة مراد في الموسم الرمضاني ما قبل الماضي 2020 في مسلسل خيانة مشروعة إلى جانب الفنانة المصرية يسرا والفنانة حلا شيحة وقدمت دور مميز من خلال شخصية شيرين في العمل.

واشتهرت الفنانة السورية جمانة مراد من خلال شخصية شريفة في مسلسل البيئة الشامي باب الحارة.


 

جمانة مراد

احدث المقالات