تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الاميرة يوجيني
الاميرة يوجيني

زوج الأميرة يوجيني على متن يخت مع حسناوات البكيني تثير جدلًا واسعًا

2021-08-10

يبدو أن جاك بروكسبانك، زوج الأميرة البريطانية أوجيني، سئم من تغيير الحفاضات وهرب إلى كابري لقضاء عطلة نهاية الأسبوع، حيث كان يستمتع على متن يخت. لكنه لم يكن وحيدًا هناك، وهو ما لاحظه المصورون أيضًا.  

في صور نشرتها صحيفة ديلي ميل، شوهد بروكسبنك على متن يخت مع نساء عاريات الصدر في كابري، سرعان ما تم تداولها على الإنترنت، حيث تُظهر لقطة واحدة شاركتها إحدى الجميلات، وهي تعانق جاك بشكل محرج.

من ناحيتها، وصفت سارة فيرغسون صهرها أنه "رجل نزيه". ومع رغبتها في وضع حد للشائعات المحتملة، دافعت والدة الأميرة يوجيني، عن زوج ابنتها في برنامج The One Show على قناة BBC One، يوم الاثنين 2 أغسطس.

كانت دوقة يورك قد حضرت الى البرنامج في الأصل لمناقشة كتاب "Her Heart for a Compass". لكن سرعان ما غيرت المناقشة جوانبها للتركيز على لقطات جاك بروكسبنك والفتيات الثلاث في البكيني.

 

أصرت فيرجسون على أن صهرها "كان يؤدي وظيفته"، كما رسمت والدة الأميرة أوجيني صورة رائعة لصهرها وأشارت إنه أحد الأشخاص المفضلين لديها، حتى أنها تصفه بأنه رجب خارق وأب عظيم، وزوج رائع، حسبما قالت.

وأكدت سارة، 61 عامًا، مؤخرًا كيف أنها "فخورة" بابنتها أوجيني وصهرها منذ أن أصبحا أبوين في فبراير. وقالت: "عرفت جاك منذ 10 إلى 12 عامًا حتى الآن. لذا فهو مثل ابني". وتابعت "لدي أكثر صهاري وسامة في العالم".

حضر الشاب البالغ من العمر 35 عامًا ، وهو سفير لعلامة المشروبات الكحولية Casamigos tequila ، حدثًا خيريًا في كابري برعاية شركته ، بينما كانت يوجيني تشرف على تربية ابنهما البالغ من العمر 5 أشهر في المنزل.  

قبل الحدث، ذهب بروكسبنك في مغامرة بحرية لاستكشاف الجمال حول الجزيرة بالقارب. وكان برفقته زميلته راشيل زاليس ، محررة سابقة في مجلة جلامور، وعارضتا الأزياء ماريا بوتشيلاتي وإريكا بيلوسيني، اللتين سارا حول اليخت دون حمالة صدر.

علق أحد مستخدمو تويتر على الصور، وكتب أنه كان سعيدًا فقط لأن جاك لم يكن يستمتع بالفتيات القاصرات، في اشارة موحية لما اتهم به والد زوجته ، الأمير أندرو، الذي كان صديقًا مقربًا للمعتدي الجنسي على الأطفال جيفري ابستين.

 

الاميرة يوجيني اخبار ملكية اعمال ملكية ععلاقات ملكية تصريحات ملكية

احدث المقالات