تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
زوجة ويل سميث تعترف بعلاقتها مع المغني أوغست ألسينا قبل 4 سنوات
زوجة ويل سميث تعترف بعلاقتها مع المغني أوغست ألسينا قبل 4 سنوات

زوجة ويل سميث تعترف بعلاقتها مع المغني أوغست ألسينا قبل 4 سنوات .. تعرفي على التفاصيل

2020-07-13

كشفت الممثلة جادا بينكيت سميث في برنامجها الحواري مع زوجها النجم العالمي، ويل سميث أنها كانت على علاقة مع مغني الراب أوغست السينا قبل سنوات.
وقالت جادا سميث في برنامجها على Facebook Red Table Talk إن العلاقة حدثت أثناء انفصال الزوجين، مضيفة: "لقد انتهينا.. ومع مرور الوقت، دخلت في نوع مختلف من الارتباط مع أوغست".

ثم أوقفها ويل سميث ليقول: "ارتباط ؟ علاقة؟، فردت قائلة: كنت أشعر بألم شديد وكنت مكسورة للغاية".

وأوضح ويل وجادا أنهما يريدان عرض البرنامج لتوضيح الشائعات المتداولة في وسائل الإعلام بسبب مقابلة أجراها السينا مؤخرًا مع برنامج صباحي إذاعي والذي أشار إلى أن ويل سميث أعطاه مباركته في العلاقة.

وردا على ذلك، قالت بينكيت سميث: "الشخص الوحيد الذي يمكنه منح الإذن في هذه الظروف هو نفسي، متعجبة من كيفية نظره إلى ذلك على أنه إذن لأننا انفصلنا وديًا ولكني أعتقد أنه أراد أيضًا أن يوضح أنه لم يخرب زواجنا" وأضافت أنها لم تتحدث إلى مغني الراب منذ سنوات.

وسألها سميث عن ما شعرت عند بدء علاقتها مع ألسينا قبل حوالي أربع سنوات ونصف، فأجابت: "أردت فقط أن أشعر بالرضا".

 

كان أوغست أنتوني السينا البالغ من العمر 27 عامًا قد كشف أن الممثل الشهير ويل سميث أعطاه مباركة للدخول في علاقة مع زوجته النجمة جادا بينكيت سميث.

وفي مقابلة مع مقدمة البرامج الإذاعية، أنجيلا يي، تحدث السينا عن علاقته مع بينكيت سميث، قائلا: "لقد جلست بالفعل مع ويل سميث وأجريت محادثة بسبب التحول من زواجهما إلى شراكة الحياة وأعطاني موافقته".

وأضاف أوغست أن ابن جادا الذي يُدعى "جادين"، 21 عامًا ، هو الذي قدمها إليه في عام 2015، مشيرًا إلى أنهما أصبحا قريبين جدًا وقضيا عطلة سويًا في هاواي بعد عام واحد، وحضرا جوائز BET معًا في عام 2017.

وتابع: "أنا حقًا أحبها بشدة ولدي الكثير من الحب لها، لقد كرست نفسي تمامًا لهذه العلاقة لسنوات من حياتي"، وادعى أوغست أن العلاقة استمرت لسنوات، إلا أنه من غير المعروف ما هي الفترة الزمنية لذلك.

وبعد الاتهامات، أنكر كل من جادا وويل هذه المزاعم، قائلين إن هذه القصة المثيرة غير صحيحة، ونفى المتحدث باسم جادا الادعاءات الموجهة إليها، واصفا إياها بأنها "غير صحيحة على الإطلاق" .

وبالرغم أن نفي ممثلي بينكيت سميث هذه المزاعم، فقد اعترفت من قبل بإدمان الجنس، وقالت خلال سلسلة Facebook Round Round Talk:"عندما كنت أصغر سنًا، أعتقد بالتأكيد أنني أصبت بإدمان جنسي من نوع ما".

بالإضافة إلى ذلك، اعترف كلاهما بأن لديهما علاقة مفتوحة، ففي عام 2005، قال ويل لصحيفة "نيويورك بوست: "إذا كان الأمر يتعلق بها، فيمكن لأحدنا أن يقول للآخر، أنا بحاجة لممارسة الجنس مع شخص ما، ولن أفعل إذا لم توافق عليه".

وتواعد ويل وجادا لأول مرة في عام 1994 وتطورت علاقتهما إلى علاقة رومانسية، على الرغم من أن ويل سميث كان متزوجًا في ذلك الوقت من شيري فليتشر، وبعد انفصال ويل وشيري في نفس العام، أصبحت علاقته بجادا رسمية.
 

ويل سميث جادا بينكيت سميث أوغست السينا مشاهير علاقات أخبار مشاهير

احدث المقالات

X