تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جاستين بيبر وهايلي
جاستين بيبر وهايلي

زوجة جاستن بيبر: "لست حاملًا".. وتطلب من المتابعين عدم التركيز في حياتها

2020-11-09

نفت عارضة الأزياء الأمريكية، هايلي بالدوين، حملها من زوجها المغني الكندي، جاستن بيبر.

وتحدثت هايلي البالغة من العمر 23 عامًا علانية عن الشائعات التي تشير إلى انتظارها لطفلها الأول من بيبر وطالبت متابعيها على التركيز على الانتخابات بدلاً من الاهتمام بحياتها الخاصة.

وكتبت العارضة الشهيرة على حسابها على "انستغرام" :"انا لست حاملًا، لذا يرجى التوقف عن كتابة قصص كاذبة من خيالكم والتركيز على ما هو مهم في الانتخابات".

كان النجم جاستن بيبر قد تزوج من هايلي بالدوين في عام 2018، وأقاما حفلًا كبيرًا مع العائلة والأصدقاء في ساوث كارولينا في عام 2019.

وبالرغم من الشائعات التي تتردد باستمرار حول الحمل، لم يخفي الزوجان أبدًا حقيقة رغبتهما في تكوين عائلة في يوم من الأيام.

وقال بيبر في وقت سابق من هذا العام إن إنجاب الأطفال يعد الخطوة التالية في علاقته مع هايلي، إلا أنه أصر على أنه يريد أولًا الاستمتاع بالزواج.

وأضاف:"أريد أن أكون أسرتي في الوقت المناسب، وأريد أن أستمتع بالزواج قليلاً، أذهب في جولة والاستمتاع بالسفر وبناء المزيد من العلاقات، أعتقد أن الأطفال بالتأكيد الخطوة التالية".

What's important: The 23-year-old model took to Instagram to ask people to focus on the election instead

كما أثار بيبر الجدل سابقًا بمنشور في عيد ميلاد هايلي في نوفمبر من العام الماضي، حيث كتب لها:"عيد ميلاد سعيد صغيرتي، أنتِ تجعليني أريد أن أصبح أفضل كل يوم، الطريقة التي تعيشين بها حياتك جذابة للغاية، وأنتِ تشغلي فكري بكل الطرق.. الأطفال في الموسم المقبل".

وقبل ذلك بأشهر قليلة، كان قد تحدث عن رغبته في أن يصبح أبًا، لكنه أصر على أنه لم يكن يلمح لأي شيء، وكشف النجم العالمي، أيضًا خلال لقاء مع المذيعة الشهيرة إيلين عن العديد من التفاصيل عن نفسه وعلاقته بزوجته عارضة الأزياء هايلي بالدوين وحتى الإنجاب.

وعندما سُئل عن عدد الأطفال الذين يريد انجابهم من زوجته، أجاب: "أعتقد أن الأمر متروك لهايلي لأنه جسدها".

فيما قالت هايلي من قبل إنها لا تفكر حاليا في إنجاب الأطفال، مشيرة إلى أنها مازلت تعتمد على وسيلة لمنع الحمل، بالرغم من أنها وزوجها قالا مسبقًا إنهما يريدان إنجاب أطفال قريبًا.

جاستين بيبر هايلي بالدوين أخبار المشاهير أعمال المشاهير إطلالات المشاهير هوليوود

احدث المقالات