تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جاستين بيبر وهايلي
جاستين بيبر وهايلي

زوجة جاستن بيبر تكشف صراحة موقفها من الإنجاب

2020-04-14

كشفت عارضة الأزياء الأمريكية هايلي بالدوين، موقفها صراحة من الإنجاب من زوجها النجم العالمي، جاستن بيبر.

وقالت هايلي إنها لا تفكر حاليا في إنجاب الأطفال، مشيرة إلى أنها مازلت تعتمد على وسيلة لمنع الحمل، بالرغم من أنها وزوجها قالوا مسبقًا إنهما يريدان إنجاب أطفال قريبًا.

كما انتقلت العارضة الأمريكية للحديث عن بشرتها، قائلة:"بشرتي تكون في الواقع أفضل بكثير أثناء وجودي في كندا، حيث يوجد هواء نظيف مما لو كنت في نيويورك أو لوس أنجلوس".

وتخضع هايلي وجاستن بيبر حاليًا للعزل الذاتي في قصرهما في كندا.

ويعتبر إعلان هايلي بيبر أنها تعتمد على وسيلة لمنع الحمل، مفاجأة لمعجبيهما، حيث قال جاستين العام الماضي إن خطوتهما التالية هي بدء عائلة.

كان قد ظهر النجم العالمي، جاستن بيبر مع المذيعة الشهيرة إيلين، وكشف العديد من التفاصيل عن نفسه وعلاقته بزوجته عارضة الأزياء هايلي بالدوين وحتى الإنجاب، وعندما سُئل عن عدد الأطفال الذين يريد أن ينجبهما، أجاب: "أعتقد أن الأمر متروك لهايلي لأنه جسدها".

وعندما سألته أيضا عن أفضل هدية حصل عليها في عيد ميلاده الـ 26، قال إن زوجته زيّنت المنزل بشكل رائع وشاهدا فيلماً، قائلًا إنها كانت لليلة رومانسية جميلة.

وعندما سألته إلين عن الشارب الذي ظهر به مؤخرًا، وما إذا كان سيظهر إليه مرة أخرى، قال:" ليس الآن؛ لأن زوجتي لم تحب الشارب ولم يعجبها".

وانتقلت إلين للحديث عن زوجته، فسألته ماهي رائحة زوجته هايلي، فقال: "تنبعث منها رائحة عطر أريانا غراندي، تنبعث منها رائحة طيبة، رائحة الزهور والفاكهة".

No babies now: Hailey Bieber will not be having children anytime soon. The blonde beauty, who is married to singer Justin Bieber, told Glamour that she is on birth control

وأضاف جاستن بيبر أن هايلي تنزعج جدًا، عندما يغني باستمرار في جميع أنحاء المنزل، وهو الأمر الذي دفع إيلين للمجادلة بأن هذا ليس مزعجًا لأن "الناس يدفعون مقابل ذلك".

كما أجاب المغني عن اسم التدليل الذي تدعوه به هايلي، قال إنها تدعوه بمجموعة من الأشياء الغريبة، بما في ذلك  " gugu "، والتي قال بيبر إنه يحبه جدًا.

كان قد تزوج جاستن بيبر من هايلي بالدوين في البداية في حفل في قاعة المحكمة في مدينة نيويورك في سبتمبر 2018 وأقاما حفل فخم وتزوجا للمرة الثانية في سبتمبر الماضي، أمام 154 ضيفًا من بينهم أصدقاء مشهورون مثل إيد شيران وكيندال وكايلي جينر وترافيس سكوت وأشير وجادن سميث

جاستين بيبر هايلي بالدوين أخبار المشاهير علاقات المشاهير حمل المشاهير

احدث المقالات