تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أشرف حكيمي وزوجته
أشرف حكيمي وزوجته

زوجة أشرف حكيمي تثير الجدل بإطلالتها في مهرجان كان السينمائي

2022-05-26

حنين شريم 

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية بصور زوجة لاعب كرة القدم المغربي أشرف حكيمي نجم نادي باريس سان جيرمان الفنانة الإسبانية ذات الأصول العربية هبة عبوك، بعد ظهورهما في مهرجان كان السينمائي. 

وأثارت إطلالة زوجة أشرف حكيمي الجدل بسبب جرأتها كما وصفها أغلب متابعي منصات السوشيال ميديا. 

أشرف حكيمي وزوجته

إطلالة زوجة أشرف حكيمي

وظهرت الفنانة الإسبانية ذات الأصول العربية هبة عبوك بفستان أبيض مكون من قطعتان، واحدة منهما تنورة طويلة من أحد الجوانب ومفتوحة إلى أعلى الفخذ من الجهة الأخرى، و"كروب توب" قصير بقصة "الأوف شولدير" مفتوح من عند الصدر، ونسقت معهم حذاء بأبيض بالكعب العالي، ورفعت شعرها على شكل كعكة. 

ولم تنال إطلالة زوجة أشرف حكيمي إعجاب الجماهير العربية بل عرضتهم لهجوم قاسي عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. وكان من ضمن المهاجمين الصحفي المغربي عبد الصمد ناصر. 

ونشر عبد الصمد ناصر عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" تغريدة جاء فيها: "وا أسفاه عليك يا أشرف حكيمي. ما شاهدناه في مهرجان كان لم يأت به قبلك أي لاعب في تاريخ منتخبنا الوطني. الحرية الشخصية مسؤولية قبل أن تكون حقاً وأنت شخصية عامة وتمثل صورة المغربي المسلم وصورة منتخب #المغرب الذي طالما احترم لاعبوه قيم الشعب الذي يمثلونه. أنا حزين وغاضب ومصدوم جداً". 

أشرف حكيمي في باريس سان جيرمان

واحتفل لاعب النادي الفرنسي باريس سان جيرمان أشرف حكيمي بفوز ناديه بالدوري الفرنسي. وحيث لعب ضد نادي ميتز، وانتهت المباراة 5 مقابل لا شيء لباريس سان جيرمان. 

ونشر اللاعب المغربي عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات القصرة "انستغرام" عدد من الصور التي تجمعه برفاقه بالنادي أثناء الاحتفال بالفوز. 

أشرف حكيمي زوجة أشرف حكيمي هبة عبوك باريس سان جيرمان

احدث المقالات