تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شون بين وليلى
شون بين وليلى

زواج النجم الأمريكي شون بن وصديقته ليلى جورج في حفل زفاف سري

2020-08-05

 

تزوج الممثل الأمريكي الحائز على جائزة الأوسكار شون بن، صديقته الأسترالية الأمريكية ليلى جورج، في حفل زفاف سري، وفقاً لما صرح به صديق نجم هوليود.
 
وربط الممثل البالغ من العمر 59 عامًا، العقدة مع عروسه البالغة من العمر 28 عامًا في حفل سري بعد 4 سنوات من المواعدة، وكشف عن ذلك زوجة المنتج مايك ميدافوي، إيرينا على "إنستغرام".
 
ونشرت إيرينا رسالة تحت صور للزوجين، على خاصية إستورى بمنصة التواصل الاجتماعي "إنستغرام": "نحن سعداء جدًا بزواج شون بن وليلي جورج.. نحن نحبكم كثيراً.. ونبارك لك للعثور على شريك حياة رفيقة للروح حقيقية.. من المفترض أن تكونوا معاً، بارك الله فيكم".
 
وتضمنت الصور التي نشرتها إيرينا يد الزوجين يرتديان الخواتم، وتجدر الإشارة إلى أن ليلى ارتدت نفس الخاتم في كانون الثاني / يناير الماضي عندما حضرت هي وشون حفلًا لمنظمة الإغاثة CORE.
 
وحصل الزوجان السعيدان على رسالة تهنئة يوم السبت من جوش برولين، الذي شارك في دور البطولة مع شون في فرقة الحليب والعصابات، وسوف يظهر معه في يوم العلم القادم.

 

 

Just married! Sean Penn has married girlfriend Leila George after three years of dating; pictured this January at a gala for his relief organization CORE
ونشر جوش علي خاصية إستوري "إنستغرام": "زفاف سعيد يا طيور الحب.. تهانينا لشون وليلي".
 
وكان من بين الأسماء البارزة التي أضفت تهانيها في التعليقات روزانا أركيت.
 
وكان بين متزوجًا سابقًا من مادونا وروبن رايت وارتبط بشارليز ثيرون وسوزان ساراندون ونجمة داونتون آبي اليزابيث ماكغفرن. ولديه طفلان من رايت، ولدا في 1991 و1993.
 
أما جورج، المولودة في سيدني عام 1992، هي ابنة الممثل الأمريكي فنسنت دونوفريو والممثلة الإيطالية الأسترالية غريتا سكاتشي.
وحصل شون بن المولود في 17 أغسطس 1960، على جائزة الأوسكار أفضل ممثل 2003، عن فيلم نهر غامض، كما حصل بنفس الدور على جائزة غولدن غلوب 2004 كأفضل ممثل.
 
ولد شون لأب روسي يهودى مخرج، وأم كاثوليكية من أصل إيطالي وأيرلندي ممثلة وكان من الطبيعي له أن يتصور حياته كممثل مستقبلي، وآخر أفلامه كان " العودة إلى البرية" المأخوذ من قصة حقيقة، وفيه أثبت شون بن أنه "ليس فناناً صاحب موقف بل فنان موهوب وشاعري".

 

شون بين زواج المشاهير علاقات المشاهير هوليوود

احدث المقالات