تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
زارا البلوشي
زارا البلوشي

زارا البلوشي تعلن زواجها للمرة الثالثة.. وتكشف عن جنسية عريسها الجديد

2021-11-17

كشفت الفنانة العمانية المقيمة في السعودية زارا البلوشي عن زواجها للمرة الثالثة بطريقة غير مباشرة من خلال ردها على أحد المتابعين.

وفي التفاصيل وجه متابع للفنانة زارا سؤال قال فيه: "متابعينك يحبوا يفرحوا لك من هو خطيبك الباكستاني، لأنك قلتي انك ارتبطتي؟"، لترد عليه قائلة: "الحين صار زوجي، وإذا قلت لكم مين ما راح تعرفونه" وهو ما اعتبره الجمهور اعلان رسمي لزواجها للمرة الثالثة من باكستاني.

زارا البلوشي

وتتواجد زارا البلوشي حاليًا في المالديف مما أثار الكثير من التعليقات حول ان البلوشي تقضي شهر العسل مع زوجها الثالث حاليًا في المالديف.

زارا البلوشي وزيجاتها

وتعتبر هذه الزيجة الثالثة للفنانة زارا البلوشي، حيث كانت قد تزوجت في عام 2014 من المخرج السعودي سمير عارف وانفصلت عنه في 2019.

وتزوجت للمرة الثانية بحفل زفاف بسيط بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد ضم عائلتها، من خالد القحطاني التي كشفت سابقًا أنها كانت تعرفه قبل الزواج مدة سنتين.

وبشكل صادم أعلنت زارا انفصالها عنه بعد شهر واحد من الزواج، وعن سبب الانفصال قالت زارا إنه عند أول خلاف بينهما قال لها زوجها الثاني أن الزواج قسمة ونصيب وهو ما لم تستطع استيعابه خاصة أنه كان مقرب منها ويعرف كم عانت من انفصالها الاول وكم من الوقت استغرقت لنسيان الانفصال

وأكدت زارا انها ارسلت له المهر بعد الانفصال وأخبرت عائلتها بعد رده بأنها لا تريد الاستمرار معه، وعن سبب عدم دخولها في العدة ردت حينها بشكل صادم: "كثير يقولون العدة والعدة إذا الزوج ما دخل على زوجته وطلقها مالها عدة".

من هي زارا البلوشي
 

وزارا هي فنانة عمانية باكستانية مقيمة في السعودية وشاركت في عدد من الأعمال الخليجية، كانت بدايتها في التمثيل عام 2010 وذلك بترشيح من الفنان حسن عسيري

ومن أبرز الأعمال التي شاركت فيها الساكنات في قلوبنا 2، مزحة برزحة، مضارب بني قرقاص، المجهولة، صوف تحت حرير،     بنات الملاكمة، الميراث، بخور القصائد،     حسب الظروف بالإضافة إلى مشاركتها في مسرحية كيد النسوان التي عرضت عام 2011

زارا البلوشي
 
 

احدث المقالات