تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ريهانا
ريهانا

ريهانا توسع إمبراطوريتها التجارية وتتجه لمنتجات العناية بالشعر

2021-03-14

قررت النجمة البربادوسية ريهانا، توسيع إمبراطوريتها التجارية المتخصصة في مجال الموضة والجمال لتشمل مجموعة من منتجات وأدوات العناية بالشعر تحت اسم Fenty Hair.


وقدمت النجمة البالغة من العمر 33 عامًا وثائق قانونية لتسجيل علامة تجارية لمجموعة من المنتجات الجديدة، بما في ذلك أدوات ومنتجات إزالة الشعر بالشمع وأدوات فرد الشعر و مستحضرات تلوين الشعر.

New business venture? Rihanna appears to be expanding her fashion and beauty empire to include a line of haircare products and tools under the name of Fenty Hair; seen in 2019

كما سيشمل خط الإنتاج الجديد أيضًا؛ شامبو قشرة الرأس غير المعالج ومستحضرات استعادة لمعان وبريق الشعر.

يأتي هذا المشروع الجديد وسط التقارير التي أشارت إلى توقف خط أزياء Fenty الذي تم إطلاقه في مايو 2019، وأصدرت العلامة بيانًا قالت فيه إنها تنتظر ظروف أفضل للاستمرار.

 

وتردد أن ريهانا التي تم اختيارها كأغنى فنانة موسيقية في العالم في عام 2019 حزينة بسبب هذا القرار، إلا أنه من المقرر استمرار عمل خطها الشهير Savage X Fenty lingerie وخطوط مستحضرات التجميل Fenty Beauty و Fenty Skin.

كانت قد كشفت صحيفة "نيويورك تايمز" في ديسمبر الماضي أن علامة ريهانا التجارية للملابس الداخلية تحقق عائدات تبلغ حوالي 150 مليون دولار، كما حقق خط Fenty Skin مبيعات بقيمة 30 مليون دولار في أقل من أربعة أشهر عبر متجرها الإلكتروني.

كما تبين أن خط Fenty Beauty  حقق عائدات تقدر بـ 570 مليون دولار في عام 2018

ريهانا أخبار المشاهير أعمال المشاهير إطلالات المشاهير

احدث المقالات