تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ريهانا
ريهانا تكشف عن أول مجموعة أحمر خدود كريمي من "فينتي بيوتي" (فيديو)

ريهانا تكشف عن أول مجموعة أحمر خدود كريمي من "فينتي بيوتي" (فيديو)

2020-05-11

كشفت المغنية البربادوسية، ريهانا عن أول مجموعة من Fenty Beauty الخاصة بأحمر الخدود أثناء فيديو مع اثنين من الأصدقاء على قناتها التجارية للجمال على "يوتيوب".

وقالت ريهانا البالغة من العمر 32 عامًا، أثناء جلوسها بين صديقاتها :"دعنا نتحدث عن كريمات أحمر الخدود!" معلنة عن كل نوع من أحمر الخدود كريمي ، الذي تم تصميمه لإضافة مظهر طبيعي.

وأعلنت ريهانا من خلال لعبة  Shots and Swatches إلى حفنة من الألوان، بما في ذلك Summertime Wine و Bikini Martini و Rosé Latte و Daiquiri Dip.

وشوقت النجمة جمهورها لهذه المنتجات منذ مارس الماضي ، عندما كشفت أنها مصممة خصيصًا لتطبيقها بأطراف الأصابع.

كانت قد أطلقت "ريهانا" أول خط تجميل "فنتي بيوتي" في سبتمبر 2017، بتكلفة 10 ملايين دولار.

 

ويشار أن اسم الشركة مستوحى من اسم ريهانا الكامل وهو روبن ريهانا فينتي، وتمتلك ريهانا ثروة تقدّر بنحو 600 مليون دولار جنت معظمها من مجموعتها "فينتي بيوتي" لمستحضرات التجميل.

وفي الأونة الأخيرة، تبرعت ريهانا، بـ 5 ملايين دولار من خلال مؤسسة "كلارا ليونيل" لدعم وحماية "العاملين الصحيين في الخطوط الأمامية والمجتمعات المهمشة.

ومن المقرر أن يعمل هذا التبرع على تسريع الاستجابة بالعمل مع منظمة شركاء على الأرض، التي تشمل Feeding America وصندوق الاستجابة للتضامن مع فيروس COVID-19 التابع لمنظمة الصحة العالمية ولجنة الإنقاذ الدولية وغيرها.

كما تعهدت ريهانا، بتقديم دعم مالي كبير من أجل مساعدة بنوك الطعام التي تخدم المجتمعات المعرضة للخطر وكذلك كبار السن في الولايات المتحدة، إلى جانب تعزيز مرافق الفحص والرعاية في دول مثل هايتي وملاوي.

ريهانا فينتي بيوتي

احدث المقالات