تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ريهانا
ريهانا

ريهانا تحتفل بخروج ترامب من البيت الأبيض على طريقتها الخاصة!

2021-01-24

احتفلت الممثلة والمغنية العالمية ريهانا ببدء ولاية جو بايدن الرئاسية ونهاية عهد دونالد ترامب بطريقة مثيرة للاهتمام، من خلال إخراج القمامة.
بعد ساعات فقط من تنصيب بايدن كرئيس الـ 46 للولايات المتحدة، شاركت مغنية "Desperado" البالغة من العمر 32 عامًا صورة لها من جلسة تصوير غلاف شهر سبتمبر مع مجلة Harper's Bazaar.

وظهرت في الصورة ترتدى قميصًا أسود يحمل عبارة "أوقف العنصرية بأي وسيلة ضرورية" وسروال أسود داخلي وحذاء بكعب وردي بينما كانت تخرج حقيبتي قمامة.

وأرفقت ريهانا الصورة بتعليق؛ "أنا هنا فقط للمساعدة، جنبًا إلى جنب مع هاشتاغ #لقد فعلناها يا جو.. في إشارة إلى الفيديو الذي انتشر لكامالا هاريس عندما أبلغت بايدن بفوزه في الانتخابات في نوفمبر الماضي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by badgalriri (@badgalriri)

وقد احتفلت النجمة المولودة في بربادوس بفوز بايدن كرئيس للولايات المتحدة ونائبته هاريس في نوفمبر، وكتبت: "هؤلاء هم صانعي التاريخ، وكاسري الحدود، والفائزين !!، مبروك لكلاكما، وللشعب الأمريكي بأكمله !! لقد فعلتم الكثير لتحقيق ذلك، أنا فخور جدا بكم! ".

جدير بالذكر، فقد أدى الرئيس بايدن و ونائبته كامالا هاريس اليمين صباح الأربعاء في حفل حميم على الجبهة الغربية لمبنى الكابيتول، كما هو معتاد.

وصف بايدن يومه الأول كرئيس بـ "يوم التاريخ والأمل"، من التجديد والعزم، لكنه خفف من تفاؤله فيما بعد حيث أخبر الأمريكيين أن هناك الكثير الذي يجب إصلاحه.. الكثير الذى علينا استعادته.. الكثير للشفاء.. الكثير لبناء.. والمكاسب الكثيرة أيضاً".

وقال بايدن في الخطاب بمناسبة تنصيبه رئيسا "تعرضت أمريكا لاختبارات قاسية عبر العصور مرة تلو الأخرى وكانت أمريكا على قدر التحدي.. في هذه الساعة أصدقائي، الديمقراطية انتصرت.. اليوم نحتفل بالنصر، ليس نصر مرشح وإنما انتصار قضية. قضية الديمقراطية".

وتابع، كما أطالب بتوحيد أمريكا، وتوحيد شعبنا، وتوحيد أمتنا. أطلب من كل أمريكي أن ينضم إلينا لمحاربة الأعداء العاديين الذين نواجههم، بما في ذلك، الغضب والاستياء والكراهية التطرف والخروج على القانون والعنف والمرض والبطالة واليأس.

وانتقلت الرئاسة إلى بايدن البالغ من العمر78 عاما، الذي أصبح أكبر الرؤساء الأميركيين سنا في التاريخ، خلال مراسم مصغرة في واشنطن لم تشهد القدر المعتاد من الفخامة والأجواء الاحتفالية بسبب جائحو كوفيد-19 والمخاوف الأمنية بعد الهجوم الذي شنه أنصار الرئيس السابق دونالد ترامب على مبنى (الكابيتول) في السادس من يناير.

 

لارا ثابت

ريهانا ترامب جو بايدن البيت الأبيض احتفال ريهانا

احدث المقالات