تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ريهام سعيد
ريهام سعيد

ريهام سعيد تكشف عن معاناتها من نفس مرض حورية فرغلي! (فيديو)

2021-02-13

فاجأت الإعلامية والفنانة المصرية ريهام سعيد، جمهورها وكشفت عن معاناتها من أزمة صحية تشبه ما تعاني منه الممثلة حورية فرغلي في أنفها. 

وقالت "سعيد" في تصريحات تليفزيونية، إن حورية فرغلي تستحق الدعاء، وأنا كنت أعاني نفس المرض الذي تعانيه منه الآن وكان من المفترض إني أنا أعمل العملية دي والفرق بيني وبين حورية، إن الدكتور قالي لازم تشيلي أنفك لمدة 6 أشهر،أو هنفضي أذنك ونحط غضاريف ونشوفها هتثبت ولا لا، والحمد لله ربنا سترها معايا، وثبتت الغضاريف التي ثبتت في أنفي.

وأضافت: "ناس كتير بتشوفني على السوشيال ميديا وتتنمر، وتقول إيه ده، عامله عملية تجميل، والكلام ده، وإن دا نفخ وكلام زى كدا، رغم إني لم أفعل شيء منذ 3 سنوات".

وتابعت: "دلوقتي مقدرش أصلي وأنا ساجدة عشان ممكن غضاريف مناخيري تقع لأن غضاريف مناخيرى غير ثابتة.. ولا يمكن إجراء عملية مناخير كاملة إلا بعد الاستئصال من الرئة. وتكلفة هذه العملية مرتفعة جدًا ولا يجريها إلا طبيب واحد فقط في الولايات المتحدة الامريكية، وهي عملية صعبة جدًا جدًا". 
وأكدت سعيد أن" الموضوع صعب جدًا في التنفس والعيشة وممكن في أي وقت غضاريف المناخير تسقط، وخطر جدًا على الحياة".


وطالبت ريهام بالدعاء لحورية فرغلي من القلب، مستدركة" أنا بقول كدة عشان الناس الظالمة التي تدعي إنها عمليات تجميل، والمتعب في الأمر، إنه يتم إزالة كافة غضاريف المناخير لفترة معينة، والحمد لله ربنا سترها". 

يذكر أن حورية شغلت الوسط الفني في الساعات الأخيرة بعدما أعلنت خضوعها لعملية جراحية في ولاية شيكاغو الأمريكية، واستغرقت العملية الأولى 10 ساعات. وتم خلالها استئصال جزء من عظام القفص الصدري، إضافة إلى استئصال خلايا دهنية من فروة الرأس لزراعتها في الأنف.

وكشفت مصادر أنها قد تبتعد عن الساحة الفنية لفترة طويلة بعد إجرائها تلك العملية الجراحية الخطيرة، خاصة وأن نتائج الجراحات الثلاث غير مضمونة بصورة كاملة ولن تكون مرضية بالشكل المتوقع. 

يذكر أن حورية كانت قد أجرت نفس هذه العملية الجراحية منذ 4 سنوات تقريبا، وتم خلالها زراعة جزء من عظم القفص الصدري في أنفها. 

ريهام سعيد أخبار المشاهير أعمال المشاهير احتفالات المشاهير

احدث المقالات