تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ريتا أورا
ريتا أورا

ريتا أورا تثير شائعات خطبتها بارتدائها خاتم ماسى ضخم

2020-10-11

أثارت المغنية وكاتبة الأغاني الانجليزية ريتا أورا شائعات خطبتها بعد أن التقطت صورًا لها وهي ترتدي خاتمًا كبيرًا في إصبع الزواج.

ونشرت صحيفة " ميرور " البريطانية، عدة صور لأورا، 29 عامًا وهي تتجول مع شقيقتها إيلينا  مرتدية قناع وجه أسود وترتدي خاتم زواج ماسي وبداخله حجر ملون وتشير التقارير الصحفية أنه خاتم عتيق للغاية ويعتبر من الأنتيكات وباهظ الثمن.

و بظهورها بهذا الخاتم الذي لم تحاول تغطيته امام الكاميرات، أثارت المغنية شائعات خطبتها بحبيبها المنتج الموسيقي رومان غافراس والذي بدأت في مواعدته منذ ستة أشهر ماضية.

 ونشرت صحيفة " ذا صن " البريطانية، ان أورا على ما يبدو كانت تستعرض الخاتم الضخم أثناء ذهابها هي وشقيقتها واثنان من اصدقائها لاحدى المطاعم وهذا ما أثار الأقاويل والشائعات حول خطبتها لرومان.

في الآونة الأخيرة ظهرت عدة صور تجمع أورا بحبيها رومان وهما يقضيان عطلاتهم منذ بدء جائحة كورونا في عدة أماكن وقد شوهدوا في مدينة إيبيزا الإسبانية وفي جزيرة كورفو اليونانية.

وأفادت عدة مصادر للصحف ان الثنائي تجمعهم علاقة قوية للغاية وهذه هي المرة الاولى التي تؤخذ فيها أورا علاقة عاطفية على محمل الجد منذ فترة طويلة.

في عام 2016 أُثيرت العديد من الشائعات حول علاقة أورا  ب متسابق سباقات فورمولا 1 لويس هاميلتون بعد رؤيتهم سويًا في عدة مناسبات وفي احدى المرات التقطت صور لأورا وهي تغادر شقتها ولكن لم يُعلن اي منهم بشكل رسمي عن وجود علاقة تجمع بينهما وجمعت الشائعات ايضًا من قبل بين أورا وبين روب كارداشيان، شقيق نجمة برنامج تلفزيون الواقع كيم كارداشيان الأمر الذي نفته هي وأكده روب عبر منشور على تويتر تم حذفه لاحقًا يتهمها بالخيانة مع أكثر من شخص وهذا ما أدى لإنهاء العلاقة بينهما.

وفي عام 2014، جمعت علاقة عاطفية  بين أورا وبين المغني والدي جي الاسكتلندي كالفين هاريس والذي انفصلت عنه ونشرت الصحف حينها ان السبب وراء ذلك هو علاقتها القوية بالمغني الكندي جاستين بيبر.

ترجمة: نيرة صلاح

ريتا أورا أخبار مشاهير ارتباط مشاهير هوليوود

احدث المقالات

X