تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ريان رينولدز وبليك لايفلي
ريان رينولدز وبليك لايفلي

ريان رينولدز وبليك لايفلي: اقترفنا هذا الخطأ العملاق في زفافنا

2020-08-06

أقام الممثل العالمي راين رينولدز وزوجته الممثلة الأمريكية بليك ليفلي حفل زفافهما في مشتل Boone Hall السابق الواقع في ولاية "ساوث كارولينا" عام 2012.

ووصف الثنائي العالمي إقامة حفل زفافهما في ذلك المكان بـ "الخطأ العملاق''، حيث أنّه تمّ انتقادهما لاحقًا بعد الزفاف، لأنّ للمشتل تاريخ فظيع مع العنصرية، وهو مكان عانى فيه العبيد السود وماتوا فيه.

وخلال مقابلة للثنائي مع مجلة Fast Company لعدد سبتمبر، كان رايان صريحًا في اعتذاره، ووصف اختيار الموقع بأنه "شيء سنظل دائمًا نأسف عليه بشدة ودون تحفظ".

وأضاف الممثل قائلًا: "من الصّعب جدًا أن نتصالح مع الموضوع. ما رأيناه في ذلك الوقت كان موقع زفافات على موقع الصور Pinterest. ما رأيناه بعد ذلك هو مكان بني على مأساة مُدمرة."

واستطرد حواره بقول: "'منذ سنوات تزوجنا مرة أخرى في المنزل، لكن العار يعمل بطرق غريبة. خطأ عملاق كهذا يمكن أن يؤدي إما إلى إيقافك، أو يمكنه إعادة صياغة الأشياء ويدفعك إلى التّحرك. هذا لا يعني أنك لن تخطئ مرة أخرى، لكن إعادة التكييف والتحدي الاجتماعي مدى الحياة هي وظيفة مستمرة".

ظهر مشتل Boone Hall الشهير أيضًا في الفيلم الرومانسي The Notebook لبطليه ريان غوزلينغ وراتشيل ماك آدمز عام 2004، وهو واحد من أقدم المزارع العاملة في أمريكا. في القرن التاسع عشر، كان مملوكًا لهنري وجون هورلبك اللذين كانا يعملان في صناعة الطوب، حيث قاما ببناء العديد من الأماكن العامة في وسط مدينة تشارلستون باستخدام الطوب المنتج في المزرعة.

أمّا في عام 1850، كان Boone Hall ينتج 4 ملايين طوبة سنويًا باستخدام 85 من العبيد.

امتلك المزرعة أمير جورجي في السّابق، لكن منذ عام 1950، امتلكته عائلة ماكراي التي فتحت العقار الذي مساحته 738 فدانًا للزّوار والعامّة في عام 1956، ولا تزال كابينات إقامة العبيد بمساحة 12 × 30 قدمًا موجودة في المكان، وتضم اليوم معلومات عن العبيد الذين عاشوا هناك.

تم استخدام الكبائن بشكل جيد في القرن العشرين، حيث احتلها المزارعون خلال أربعينيات القرن الماضي.

ريان رينولدز بليك لايفلي مشاهير علاقات

احدث المقالات