تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
روبي ودينا الشربيني
روبي ودينا الشربيني

روبي ودينا الشربيني تشعلان الساحل الشمالي بـ "قلبي بلاستك"

2021-09-05

أحيت الفنانة المصرية روبي حفل خاص في الساحل الشمالي بحضور جماهيري كبير، وكالعادة حمست الموجودين بأغانيها ورقصاتها التي دائمًا تصبح حديث رواد موقع التواصل الاجتماعية.

وهذه المرة فاجأت روبي الجماهير بمشاركة مواطنتها دينا الشربيني بأداء أغنية "قلبي بلاستك" والمعروفة بـ "باي باي حبيبي باي باي" على المسرح.

بالحديث عن أغنية "قلبي بلاستك"، فقد طرحتها روبي منذ 3 أشهر تقريبًا وحصدت نجاحًا كبيرة، حيث أصبحت واحدة من أغاني صيف 2021 الأكثر انتشارًا. كما حصدت على أكثر من 18 مليون مشاهدة على يوتيوب منذ طرحها. الأعنية من كلمات وألحان : محمد يحيي، وتوزيع : جيزو، ومكساج وماستر: ماهر صلاح.

تألقت روبي بـ "هوت شورت" أسود و "كروب توب" شيفون بنفس اللون كما كان "توب" بكتف واحد "one shoulder"، وتركت شعرها الأسود منسدل على كتفيها. بينما أرتدت دينا الشربيني جمبسوت باللون الفوشي.

يذكر أن الفنانتان المصريتان كانتا قد اشتركتا بالإعلان الغنائي الخاص بشركة "فريش".

آخر أعمال روبي

وبعيدًا عن نجاح أغاني روبي التي طرحتها في 2021، يعرض لها في الوقت الحالي مسلسل يحمل اسم "شقة ستة" عبر منصة "شاهد VIP". ويقع ضمن إطار مسلسلات الرعب والإثارة والتشويق.

وتدور أحداث مسلسل "شقة ستة" حول صحفية تدعى "انجي" – تجسد الشخصية روبي - والتي تنتقل للعيش بشقة جديدة بعد وفاة والدتها، لتحل عليها اللعنة وتبدأ أحدث غريبة تحصل معها وتفتح لها الباب نحو عوالم غربية وتدفعها لتعرف أكثر عن ما يسمى "العين الثالثة". 

روبي في "شقة ستة"

ويشارك الفنانة المصرية البطولة كلًأ من: "أحمد حاتم بدور "الدكتور يوسف"، صلاح عبدالله بشخصية "عم ماهر"، هاني عادل يلعب دور "ياسر"، رحاب الجمل تؤدي شخصية "ناهد"، محمود البزاوي بدور "زاهي صاحب العمارة"، سماء ابراهيم بشخصية "صباح"، ملاك قورة، تامر نبيل يلعب دور "ممدوح"، وغيرهم من نجوم مصر.

وهذا العمل من إخراج محمود كامل، وتأليف مصطفى يروي وسعاد القاضي.

روبي دينا الشربيني قلبي بلاستك شقة 6
 
 

احدث المقالات