تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
روبي
روبي

روبي في حفل غنائي ضمن فعاليات موسم الرياض 2022 - تعرفوا على الموعد

2022-11-09

كشف الحساب الرسمي لموسم الرياض بنسخته الثالثة 2022 عن مفاجاة سارة للجمهور السعودي وهي مشاركة الفنانة المصرية روبي في حفل غنائي لأول مرة في السعودية ضمن فعاليات الموسم.

روبي في حفل غنائي بالسعودية ضمن فعاليات موسم الرياض

وكشف شركة بنش مارك المنظمة للحفلات الغنائية، عن حفل غنائي للفنانة المصرية روبي لاول مرة في السعودية يوم 17 نوفمبر المفبل، وسيشاركها في الحفل النجم المصري احمد سعد، والفنان محمود العسيلي في بوليفارد رياض سيتي، على أن يتم طرح التذاكر الكترونيًا.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الإعلان خاصة ان روبي تحظى بشعبية كبيرة في السعودية، ويتوقع ان يحظى الحفل باقبال جماهيري كبير خاصة لمشاركة الفنان أحمد سعد في نفس الحفل.

روبي

موسم الرياض بنسخته الثالثة يضم مفاجات لأول مرة

وضم موسم الرياض بالنسخة الثالثة الكثير من المفاجآت لأول مرة، حيث شاركت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لأور مرة في حفل غنائي ضمن فعاليات الموسم.

كما من المقرر ان تقدم الفنانة المصرية منى زكي مسرحية وش تاني بعد غياب سنوات طويلة عن المسرح، وبالتالي ستشارك منى زكي لأول مرة في المسرح.

واعلن المستشار تركي ال شيخ رئيس هيئة الترفيه عن مشاركة الفنان احمد حلمي في مسرحية ضمن فعاليات الموسم في اول مشاركة له بالسعودية.

يُشار إلى أن فعاليات موسم الرياض بالنسخة الثالثة كانت قد انطلقت في شهر اكتوبر الماضي تحت شعار "فوق الخيال" على ان تستمر إلى الأشهر الاولى من العام المقبل 2023.
 

روبي

احدث المقالات