تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
دونالد ترامب وروبرت دي نيرو
دونالد ترامب وروبرت دي نيرو

روبرت دي نيرو يشن هجومًا جديدًا على ترامب بسبب كورونا .. وهكذا وصفه

2020-05-14

يعد "روبرت دي نيرو" واحدًا من أبرز النجوم الذين ينتقدون الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" ولم يسبق أن تردد لحظة قبل أن يهاجمه ويعرب عن رأيه فيه بكل صراحة، ومؤخرًا جدد "روبرت" هجومه على الرئيس، وهذه المرة بسبب كورونا.

شارك النجم الأمريكي مؤخرًا في لقاء على الهواء عن بعد في برنامج "نيوز نايت"، حيث انتقد وبكل صراحة أسلوب ترامب في التعامل مع أزمة فيروس كورونا المستجد.

ووفقًا لصحيفة "ذا نيو ديلي" البريطانية، قال روبرت (76 عامًا): "الرئيس الأمريكي لا يكترث إلى عدد الأشخاص الذين يموتون بسبب فيروس كورونا"، كما وصف ما يحدث في البيت الأبيض بـ"مسرحية لشكسبير" والناس تحاول التعامل مع هذا الأمر.

بالإضافة إلى ذلك، وصف النجم الأمريكي ترامب بالـ "مخبول"، وقال أيضًا: "إنه لأمر مروع، فهو يريد أن يُعاد انتخابه، ولكنه لا يهتم حتى بعدد الأشخاص الذين يموتون، فالأشخاص الذين يتظاهر بالاكتراث إليهم هم نفس الأشخاص الذين يكرههم كثيرًا".

يأتي انتقاد دي نيرو لترامب في الوقت الذي تشهد فيه الولايات المتحدة أعلى معدلات الوفاة نتيجة كورونا، مقارنة بأي بلد آخر، حيث توفي أكثر من 82 ألف شخص جراء الفيروس.


كما يُذكر أن ترامب والذي من المقرر إعادة انتخابه في شهر نوفمبر المقبل، لم ينصت لنصائح مستشاريه من الخبراء بشأن الوباء ويرفض ارتداء قناع، فضلًا عما أثاره من سخرية واسعة النطاق الشهر الماضي لاقتراحه اجراء بحوث حول ما إذا كان يمكن علاج الفيروس عن طريق حقن مطهر في الجسم.

ويعزل النجم الأمريكي نفسه في منزله في نيويورك، والتي تعد أكثر الولايات تضررًا من الوباء، وقد وصفها في اللقاء بـ"مدينة أشباح": وقال: "ما يحدث يشبه إلى حد ما فيلم خيال علمي ولكنه حقيقي".

ولا تعد هذه المرة الأولى التي ينتقد فيها النجم الأمريكي ترامب بكل صراحة، وسبق وتجادلا قبل وأثناء فترة رئاسته، ففي خلال مشاركة دي نيرو في مبادرة #VoteYourFuture عام 2016، قال عن ترامب: "إنه غبي بشكل صارخ وفاسق وكلب، إنه خنزير وفنان في الهراء ومغفل لا يعرف ما يتحدث عنه"، وأضاف: "أود لكمه في وجهه".

وكان لترامب رد فعل على انتقادات دي نيرو العديدة لاحقًا، حيث قال عبر تويتر في 2918: "روبرت دي نيرو، إنه شخص منخفض الذكاء للغاية، لقد تلقى العديد من الضربات على رأسه من قِبل الملاكمين الحقيقين في الأفلام".

وحتى الآن لم يصدر رد فعل من ترامب على هجوم دي نيرو الأخير.

روبرت دي نيرو دونالد ترامب أخبار المشاهير تصريحات المشاهير

احدث المقالات