تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ذهبت مع الماء
ذهبت مع الماء

روان بن حسين تكشف عن سعادتها لتصدر مسلسلها "ذهبت مع الماء" منصة نتفليكس

2023-07-11

كشفت الفاشنيستا والفنانة الكويتية روان بن حسين عن سعادتها بنجاح أولى تجاربها التمثيلية مسلسل "ذهبت مع الماء" الذي بدأ عرضه مؤخرًا على منصة نتفليكس العالمية وتصدر قائمة الأكثر مشاهدة.

روان بن حسين تعبر عن سعادتها بنجاح ذهبت مع الماء

شاركت الفاشنيستا الكويتية صورة تكشف عن تصدر المسلسل قائمة الأكثر مشاهدة عبر نتفليكس وعلقت على الصور: "آه طعم النجاح شنو حلو.. ذهبت مع الماء ما لازال متصدّر الترند على نتفليكس الشرق الأوسط ويحتل اليوم المرتبه الأولى في الكويت".

وأضافت: "شكراً جمهوري الغالي في الكويت، السعوديه، قطر، عمان، البحرين والاردن شكراً عائلتي في شاشا وشكراً للاستاذ محمد دحام الشمري على هذه الفرصه وانكم آمنتوا بموهبتي، اوعدكم اني دائماً اقدّم لكم الافضل".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rawan Bin Hussain (@rawan)

يتناول العمل قضايا المرأة من طلاق وعلاقات ويسلط الضوء بشكل خاص على قضايا التعنيف والأطفال، وجسدت روان بن حسين في العمل شخصية فتاة تدعى عالية.

وكانت الفاشنيستا الكويتية قد شاركت فيدية من العمل وكتبت معلقة عن شخصيتها: "عاليه في مسلسل ذهبت مع الماء الآن على نتفليكس الشخصيه عاشت معاي سنه وبالغصب قدرت اطلع منها.. الظلم والاضطهاد اللي عاشته يفجع!!! كل البنات لازم يشوفونه"

ومن المعروف ان حسين سبق وأن كشفت في وقت سابق عن تعرضها للتنعيف من قبل طليقها رجل الأعمال الليبي يوسف المقرين.

وحظي العمل بردود فعل واسعة عبر السوشال ميديا من بينها: "تابعت مسلسل ذهبت مع الماء ما ادري اتكلم عن الستوري ولا عن التمثيل البطل ولا عن الاخراج مسلسل كويتي رهيب وممتع فعلا".

وفي تعليق آخر: "ذهبت مع الماء إختصر معنى العنصريه والحقوق الناقصه  للمراة والعادات والتقاليد وادعاء المثاليه بالمجتمع وكيفيه تحكم الوالدين بقرار مصير أبناءهم  بكل شي والعبوديه  فعلا مسلسل مافي مثاليه زايده بل حقيقه معانه المجتمع في جميع العصور".
 

ذهبت مع الماء

احدث المقالات