تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
روان بن حسين
روان بن حسين

روان بن حسين تستعرض "غمازة الكتف" داخل حمام سباحة بأفريقيا

2021-02-09

استعرضت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين أجزاء من جسدها وهي في حمام السباحة بأحد الفنادق العالمية، مشيرة إلى وجود "غمازة" في كتفها مثل التي تبدو في الخد لبعض الأشخاص وتكون بمثابة علامة جمالية لا يحصل عليها إلا بالفطرة، لكن "غمازة" روان كانت مختلفة ما أثار اندهاش عدد كبير من الفتيات المتابعات لها.

ونشرت روان صورة لها عبر حسابها على "إنستقرام"، تظهر خلالها داخل حمام سباحة تزين مياهه الورود، ومن حولها خلفيات طبيعية جذابة، حيث بدت بداخل حمام سباحة يتوسط البحر ومغلق بزجاج مقوى، وجميع الأدوات حولها من منشفة وورود ومصابيح ألخ، وأرفقت روان مع تلك الصورة تعليق مقتضب، قائلة: "علامة مشتركة بيني وبين ماما وخواتي أنه كلنا عندنا غمازات في أكتافنا".

وأبهر المنظر الذي تواجدت فيه روان؛ وهي جزيرة سيشل بأفريقيا، الآلاف من متابعيها عقب نشرها بساعات قليلة، وكانت ضمن المتابعين الفنانة المصرية سمية الخشاب التي علقت لها قائلة: "الله يسعد قلبك حبيبتي"، كما أعجب الرحالة الأردني الشهير وائل أبو التين، وأيضًا أعجب الكاتب صحفي البريطاني مدير تحرير مجلة "هي" عدنان الكاتب.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rawan Bin Hussain (@rawan)

وفرقة أخرى من المتابعين لاحظوا تلك الغمازة في أنفسهم أيضًا لكنهم كانوا يجهلون أنها علامة ودلالة جمال، وقال أحدهم: "نفس كتفي عندي غمازه بالكتف بس شالفايدة ابيها بالوجه"، وقال آخر: "أنا فيني من زمان وافكرها عيب خلقي استغفر الله.. توني أعرف أنها غمازة كتف يسمونها.. سؤال يعني علامة جمال؟"، وتعجب آخر قائلاً: "غمازه بالكتف؟"، وعبر آخر عن جمال المكان بقوله: "جمال الطبيعة كله موجود بهالصورة جمالك وجمال المنظر".

وكانت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين قد أعلنت في وقت سابق عن إصابتها بفيروس كورونا، وذلك بعد خضوعها لمسحة طبية عقب عودتها من جزر المالديف، ليتبين إيجابية النتيجة، مؤكدة أنها بالعزل المنزلي، وعلقت عن تجربته معه بقولها: "والله كانت تجربة سيئة للغاية كان عندي أول 4 أيام درجة حرارة مرتفعة والآن خفت .. لكن مفيش حاسة شم نهائي ولا تذوق يعني اذا عندي فار ميت بالغرفة ما راح اعرف ولا أشم، كمان عندي كحة بتزيد بليل". 

 

روان بن حسين أخبار المشاهير اعمال المشاهير تصريحات المشاهير

احدث المقالات