تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
روان بن حسين
روان بن حسين

روان بن حسين تستعد لطرح أغنية للمرة الأولى وتعلق: "ساعدتني بعد انفصالي"

2021-01-18

فاجأت الفاشينستا الكويتية روان بن حسين جمهورها ومتابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعي باستعدادها لطرح أولى أغانيها بعد قرارها المضي قدما في تجربة الغناء بسبب تشجيع الكثير لها والإشادة بجمال صوتها وامتلاكها إمكانيات الطرب. 

ونشرت روان عبر حسابها على "إنستقرام" صورة من كواليس أولى البروفات لتسجيل أغنيتها معلقة عليها: "لما كنت أمر بظروف انفصالي عن أبو بنتي، الموسيقى كانت الشي الوحيد اللي يهدي بالي اليوم أسعد يوم في مسيرتي المهنية لأني عملت أول بروفة تسجيل لأغنيتي".

وتوالت التعليقات المباركة لروان والمدعمة لتجربتها الجديدة، وكان على رأس المشجعين والمباركين لها مواطنتها الفاشينستا فاطمة المؤمن بقولها: "عاد كل ما اشوفج تغنين أقول لازم تسوي شيء بهالصوت لأنه صج روعة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rawan Bin Hussain (@rawan)


وعلقت إحدى المتابعات: "صح انتي مو أول وحدة تنفصل وتنظلم.. بس انتي من القليلات اللي أعادت بناء نفسها بنفسها من جديد وما نكسرت وتنازلت عن
حقها.. الشجاعة أنثى"، وقالت أخرى: "صوتك أصلا بیاخد العقل كله.. إحساس وحب كان فعلا خسارة كبيرة لو ما غنيتي".

وكانت روان تخرج بين الحين والآخر تغني مقتطفات من أغاني المطربين العرب، ولعل أكثرهم لمريام فارس والتي اقترب صوتها منها كثيراً، خاصة في أغنية" واحشني ايه"، كما أدت بعض الأغاني العراقية. 

واحتفلت روان بعيد ميلاد صديقتها خلال الأسبوع الماضي، وأحيا الفنان عمرو دياب الحفل وأخذت روان بعض الصور مع دياب والتى أثارت جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة وأن دياب ظهر محتضنا روان بإحدى يديه.

يُشار إلى أن علاقة روان بن حسين بزوجها كانت دائمًا مثار جدل، فقبل الزواج وقع خلاف بينهما بسبب خيانته لها، وقامت بفضحه وتزوجا بعدها لينفصلا بعد فترة من انجابها لابنتها لونا. 

وبعد مدة من الفضيحة التى تسببت بها روان للمقريفي أعلنت عن زواجها دون الكشف عن هوية الزوج، وبعد فترة قليلة أعلنت عن حملها بشكل مفاجئ، لتكشف عند ولادتها عن زواجهما، الأمر الذي صدم الجمهور خاصة بعد الفضيحة الكبيرة التي تسببا بها لبعضهما.

روان بن حسين أخبار المشاهير اعمال المشاهير إطلالات المشاهير

احدث المقالات