تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
روان بن حسين

روان بن حسين تتعرض للهجوم بسبب دعمها المثلية الجنسية

2023-05-08

تعرضت الفاشنيستا الكويتية روان بن حسين للهجوم وتصدرت حديث الجمهور عبر السوشال ميديا بعد اتهامها بدعم المثلية الجنسية بسبب فيديو جرى تداوله بشكل واسع.

الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين تدعم المثلية الجنسية

وفي التفاصيل تداول رواد السوشال ميديا فيديو للفاشنيستا الكويتية ظهرت فيه وهي تبارك للكويت بسبب قرار إلغاء تجريم المثلية الجنسية.

وعبرت بن حسين عن فرحتها الشديدة بهذا القرار مؤكدة انه انساني، وأكدت لأكثر من مرة أنها لا تناقش الموضوع بجانب ديني بل إنساني.

وفجرت الفاشنيستا الكويتية مفاجأة عندما اعلنت أن رسالة الماجستير التي ناقشتها سابقًا كانت حول موضوع قانون تجريم المثلية في الكويت، وانها اخذت كمثال المتحولة الجنسية الكويتية الشهيرة ططوة المطيري.

وتعرضت بن حسين لهجوم واسع من رواد تويتر وجاء في التعليقات: "هذي تكلمت موضوعين بموضوع واحد لا تقارني بشخص تحول بسبب خلل هرموني وأجبر أنه يتحول مع شخص تحول بدون أي مشكله بهرموناته. أسف بس هذي لابد تتحاسب بظهورها بالشكل هذا والبجاحة ألي وصلت لها".

وفي تعليق آخر: "اي شخص يبد كلامه بـ “ماراح اتطرف للدين”كنسلو النقاش وابو الفهم الفكري قبل تكملون المقاطع"

تعتبر روان بن حسين من الشخصيات المثيرة للجدل بسبب تصريحاتها وحياتها الخاصة لا سيما علاقتها بزوجها السابق ووالد ابنتها رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف الذي كشفت عن تعنيفه لها.

وأثارت علاقتها بزوجها السابق الكثير من الجدل بعد أن كشفت بن حسين أنه نقل لها مرض جنسي بسبب علاقاته المتعددة.

روان بن حسين

احدث المقالات