تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
رهف القنون
رهف القنون

رهف القنون تتخلى عن ابنتها.. وتطلب عرضها للتبني

2021-05-25

استفزت الفتاة السعودية المثيرة للجدل "رهف القنون" الرأي العام بتصرف متهور جديد، ولكن هذه المرة يخص ابنتها التي ما تزال رضيعة صغيرة.

وكان قد فاجأ حبيب رهف القنون ووالد طفلتها، الكونغولي "لوفولو راندي"، متابعيه بإعلانه عن هروب "رهف" وتركها له ولرضيعتهما دون مأوى.

رهف قنون مع حبيبها وابنتها

وظهر "لوفولو" في بث مباشر وهو يحمل الرضيعة، وقال: "أقف هنا مع ابنتي في البرد، بينما أتصل عليها لا تريد أن تجيب".

واضاف: "قالت لي إنها لا تهتم، وتريدني أن أتصل بالشرطة، وتقول إن الشرطة لا تستطيع أن تفعل أي شيء لها".

واكمل "لوفولو" بينما كانت ابنته تبكي ويحاول تهدئتها: "هل تعتقد أن الأمر مزحة؟ إن الطقس بارد جدًا هنا، تقول إنها ستقاضيني وأذهب للسجن، هناك من يتهمني بأنني أحاول لفت الانتباه فقط، كيف أريد ذلك بينما ابنتي وأنا في هذه الحالة؟".

وأوضح "لوفولو": "الساعة الآن السابعة مساء، أتصل بها ولا ترد، وطلبت مني أن أعرض ابنتنا للتبني، حقا؟!".

واكتسبت "رهف القنون" شهرتها بعد أثارتها للرأي العام السعودي بسبب هروبها من أهلها الذين كانوا في الكويت بتلك الفترة إلى تايلاند بدعوى التعنيف الأسري. 

وحسب تصريحاتها: "فإنّ أسرتها منعتها من الدراسة في الجامعة التي تُريد هي الدراسة فيها كما حبسها شقيقها بمساعدة من والدتها لشهور وذلك بعدما قصّت شعرها بل تعرضت للإيذاء الجسدي والنفسي وكانت قابَ قوسين أو أدنى من أن يُفرض عليها زواج تقليدي بدون رغبتها."

يذكر أن "رهف القنون" كانت قد أعلنت في قبل عدة أشهر عن انجابها ابنة خارج إطار الزواج، كما أنها أثارت الجدل باطلالاتها الفاضحة. 

وكانت قد اعلنت في الفترة الماضية اكتشافها لنفسها وميولها الجنسية بعد الإعلان عن انفصالها عن حبيبها، نشرت عبر خاصية "ستوري-Stories" عبر حسابها الرسمي على تطبيق "إنستغرام: "لمن يتساءلون عما يحدث.. أنا لم أعد في علاقة.. وسيكون عام 2021 عامًا رائعًا مليئًا بالأشياء العظيمة والسعادة والنجاح لي".

وأضافت رهف: "أنا مو بعلاقة بعد الآن. وهذا قرارنا والأفضل لي كوني تسرعت في عمر صغير بدخولي في العلاقة بدون استعداد ولخبطة في ميولي. ما أسمح بأي إشاعات يتم نشرها".

وأضافت في رسالتها الثانية: "مستحية اعترف بس ترا جالسة أدور على حبيبة".

رهف قنون

أما عن عائلة "رهف" كانت قد نشرت بيانًا بعد هروب ابنتهم أعلنت فيها براءتها من "الابنة العاقة التي أساءت بسلوكها المشين... إلى سمعة وكرامة الأسرة".
 

رهف القنون السعودية ناشطة كندا

احدث المقالات