تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
رهف القحطاني
رهف الفحطاني

رهف القحطاني تقيم حفل ضخم بمناسبة توثيق حسابها.. وتظهر كأميرات ديزني

2021-11-05

تداول رواد السوشال ميديا على نطاق واسع فيديوهات وصور من احتفال مشهورة السوشال ميديا بتوثيق حسابها بشكل رسمي على تطبيق سناب شات.

واختارت هند القحطاني لهذه المناسبة ارتداء فستان بدون أكمان باللون الأبيض مع زركشات وردية اللون ومنفوش من الأسفل في إطلالة تشبه العروس في يوم زفافها.

وفيما يخص تسريحة الشعر اعتمدت هند القحطاني تسريحة الشعر المنسدل مع ربطه للخلف من الأعلى ومكياج بارز ناسب الاطلالة التي وصفت بانها شبيهة بإطلالة اميرات ديزني.

وعملت هند القحطاني على ادق التفاصيل في الحفل حيث احيا الحفل الفنان عبود السالم، كما قدمت فرقة فلامنغو الاسبانية عرض مميز في الحفل بالاضافة لتقديم فرقة بالية لعرض مميز في الحفل.

وحرصت نجمة السوشال ميديا السعودية على الرقص في الحفل، وتصوير كافة التفاصيل التي كشفت عن بذخ الحفل الكبير الخاص بالتوثيق.
وأثارت اطلالة رهف التي تشبه العروس والحفل الباذخ ردود فعل واسع بين رواد السوشال ميديا وجاء في التعليقات: " زواج مب توثيق حساب"، وفي تعليق آخر: " تصدقون هي نفسها ماهي مصدقة الي يصير"

رهف القحطاني وعلاقتها بـ نايف السبيعي

كانت قد انتشرت مؤخرًا العديد من الشائعات حول وحود علاقة حب تجمع رهف القحطاني بنجم تطبيق تيك توك نايف السبيعي بعد نشر فيديو لهما داخل سيارة نايف.

إلا ان رهف نفت جميع هذه الأخبار وقالت إنها كانت في احد المجمعات وخرجت من الباب الخلفي حتى لا يتوافد الجمهور عليها وهناك عرض عليها نايف أن يوصلها بسيارته إلى سيارته، والتقط الفيديو الذي اثار شائعة علاقتهما.

رهف القحطاني وجملة وذ النكهة سبب شهرتها

اقتحمت رهف عالم الشهرة بشكل سريع جدًا، وهف هي شابة سعودية تنشر يومياتها الطريفة والعفوية عبر السوشال ميديا، وكانت في إحدى المرات قد نشرت فيديو لحظة قيامها طلب مشروبها الخاص مع التعليق وذ نكهة الفراولة، ولم تكن تعلم رهف أن هذه الجملة ستكون انطلاقتها إلى عالم الشهرة، حيث انتشر الفيديو بشكل كبير واصبحت جملتها وصوتها يستخدم في عدد من فيديوهات المشاهير مما زاد من عدد متابعينها بشكل كبير، وتحولت رهف الى نجمة.
 

رهف القحطاني

احدث المقالات