تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ولاد بديعة

رمضان 2024: مسلسل ولاد بديعة ..قصته ونجومه وتفاصيل العمل

2024-01-23

مع اقتراب الموسم الرمضاني 2024، حجزت بعض الاعمال موقعه في السباق الرمضاني، وبحسب الكثير من المعلومات، سيتميز هذا الموسم بوجود عدد كبير من المسلسلات السورية.

مسلسل ولاد بديعة يثير الجدل منذ الإعلان عنه

منذ اللحظات الأولى للإعلان عن المسلسل تمكن من إثارة الجدل نظرًا لقائمة أبطاله، وصناعه، ويضم العمل في بطولته نخبة من نجوم سوريا، حيث يجمع ما بين سلافة معمار ومحمود نصر.

وكان اللافت أن الفنانة السورية إمارات رزق التي تشارك في بطولة العمل من المفترض أن تجسد دور "بديعة" لتكون بذلك والدة عدد من نجوم سوريا وهو ما أثار الجدل بسبب أنها ستجسد دور والدة نحوم بنفس سنها او أكبر منها.

قصة مسلسل ولاد بديعة

يروي العمل حكاية اجتماعية من الحاضر مع العودة للماضي وهو ما يوضح تجسيد إمارات دور والدة سلافة معمار وعدد من الجوم، ويتناول قصص مختلفة ما بين الحب والعلاقات الأسرية.

وتتنوع القصص من خلال الأشقاء الأربعة وهم سكر، مختار، شاهين، ياسين ووالدتهم بديعة، وكانت سلافة معمار قد ظهرت مؤخرًا في حفل الـ Joy Awards بالشعر الأحمر من أجل شخصية سكر، فيما ظهر محمود نصر بالشارب العريض من أجل شخصية مختار.

صناع مسلسل ولاد بديعة

والعمل من إخراج "رشا شربتجي"، ومن تأليف علي وجيه و يامن الحجلي.

موعد وقناة عرض ولاد بديعة

يتكون المسلسل من 30 حلقة، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024 وتحديدًا في شهر مارس، ولم يتم الكشف بعد عن قنوات العرض.

أبطال مسلسل ولاد بديعة

  • إمارات رزق
  • سلافة معمار
  • محمود نصر
  • سامر إسماعيل
  • يامن الحجلي


 

ولاد بديعة رمضان 2024 إمارات رزق سلافة معمار سامر إسماعيل يامن الحجلي محمود نصر

احدث المقالات