تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
روعة السعدي

رمضان 2024: روعة السعدي بشخصية نادين في الصديقات

2024-02-04

كشفت الفنانة السورية الشابة  روعة السعدي عبر حسابها في إنستغرام عن اسم الشخصية التي من المقرر أن تقدمها في مسلسل "الصديقات - القطط " المقرر عرضه في الموسم الرمضاني في 2024.

روعة السعدي في شخصية نادين في الصديقات


وبحسب تعليق الفنانة السورية ستحمل الشخصية اسم نادين، ولم تكشف السعدي عن أي تفاصيل تتعلق بالعمل، أو طبيعة الدور المقرر أن تقدمه.

قصة مسلسل الصديقات

ويتتناول المسلسل في قصة الراقصات وتفاصيل حياتهن الخاصة، وكل راقصة وقصتها على حدى، وكشفت صفاء سلطان في وقت سابق إنها تجسد دور نوجا.

ويشارك في البطولة نظلي الرواس، صفاء سلطان، سوزان نجم الدين، رنا شميس، صباح الجزائري، امارات رزق، فايز قزق، محمد حداقي وآخرون

والعمل من إخراج محمد زهير رجب وإنتاج شركة قبنض، ومكون من 30 حلقة.

ومن ناحيتها كشفت إمارات رزق أن شخصيتها تحمل اسم هنادي، وتوقع العديد من الجمهور ان يحمل المسلسل بعض الجرأة بسبب فكرة الـ  راقصات، وهو ما نفاه صناع العمل.

والجدير بالذكر إلى أن رزق من المقرر أن تتواجد في الموسم الرمضاني المقبل في عمل آخر من خلال مسلسل ولاد بديعة الذي يضم في بطولته سلافة معمار، محمود نصر وآخرون، وتتواجد صفاء سلطان في مسلسل البيئة الشامي بين أهلي.

وكانت الفنانة صفاء سلطان قد حققت الكثير من النجاح في رمضان 2023 إلى جانب أيمن زيدان وشكران مرتجى والراحل شادي زيدان  في مسلسل البيئة الشامي زقاق الجن.
 

روعة السعدي

احدث المقالات