تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
سلافة معمار

رمضان 2024: الجمهور متحمس لشخصية سلافة معمار في ولاد بديعة

2024-02-11

تتصدر الفنانة السورية سلافة معمار حديث الجمهور خلال الأيام الماضية بعد الكشف عن صور ومشاهد من مسلسل ولاد بديعة الذي تشارك في بالموسم الرمضاني المقبل 2024.

الجمهور متحمس لشخصية سلافة معمار في ولاد بديعة

اعلنت قنوات ام بي سي في حفل خاص عن الأعمال المقرر عرضها في الموسم الرمضاني المقبل والمتوقع أن يبدأ يوم 11 مارس القادم، وكان من بين  الأعمال المسلسل السوري ولاد بديعة الذي يضم نخبة من النجوم.

ومنذ نشر الإعلان الترويجي في الحفل والصور، تصدرت الفنانة السورية سلافة معمار حديث الجمهور والسوشال ميديا، بسبب الستايل الذي ظهرت به، وطبيعة الدور.

وتقدم معمار في المسلسل دور سكر ابنة بديعة "إمارات رزق" وشقيقة مختار "محمود نصر"، وشاهين "سامر إسماعيل" بالإضافة إلى ياسين "يامن الحجلي.

سلافة معمار

وبحسب الصور والفديوهات تقدم معما دور فتاة قوية الشخصية تخوض صراع مع إخوتها وسط العديد من الأحداث، فيما تجسد إمارات رزق دور والدتهم في "الماضي".

وسيعرض المسلسل على قناة ام بي سي دراما ومكون من 30 حلقة، ومن إخراج رشا شربتجي.

سلافة معمار في الخائن 

وبعيدًا عن مسلسل ولاد بديعة، تتصدر الفنانة السورية حديث الجمهور بسبب شخصية الدكتورة أسيل في المسلسل المعرب "الخائن" الذي تشارك في بطولته إلى جانب كل من قيس الشيخ نجيب والفنانة مرام علي.

والعمل مقتبس عن دراما تركية تحمل نفس الاسم، وعلى غرار المسلسلات المعربة مكون من 90 ومن المفترض أن ينتهي قبل بدء الموسم الرمضاني.
 

ولاد بديعة سلافة معمار رمضان 2024

احدث المقالات