تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
محمد رمضان
محمد رمضان

رمضان 2023: محمد رمضان في مسلسل "العمدة".. وهذه النجمة في دور البطولة

2022-10-29

يحرص الفنان المصري محمد رمضان على التواجد في الموسم الرمضاني والمنافسه فيه، كما يختار في كل موسم نجمة جديدة من أجل مشاركته دور البطولة في العمل.

محمد رمضان في مسلسل العمدة خلال الموسم الرمضاني 2023

كشف الفنان المصري عبر حسابه الخاص في إنستغرام عن العمل الذي من المقرر أن ينافس به في الموسم الرمضاني 2023، والذي سيكون في شهر مارس.

ومن خلال منشوره على انستغرام كشف محمد رمضان عن اسم المسلسل والذي من المفترض ان يحمل اسم "العمدة"، والمسلسل سيكون من إخراج محمد سامي، وإنتاج محمد السعدي.

وبحسب التفاصيل المتداولة فإن الشخصية التي سيقدمها محمد رمضان ستحمل اسم "جعفر عبدالجواد"، أما  عن النجمة المشاركة في بطولة المسلسل إلى جانب الفنان المصري، كشفت المصادر أنها ستكون الفنانة زينة، وستجسد دور عايدة حبيبة حعفر.

مسلسل العمدة

وسافرت الفنانة المصرية مؤخرًا إلى العاصمة اللبنانية بيروت من أجل تصوير مشاهدها في المسلسل.

وتشارك في العمل الفنانة هالة صدقي، وتجسد دور والدة محمد رمضان، كما يشارك في بطولة من العمل كل من أحمد داش، منة فضالي، طارق النهري، هايدي كرم.

ويروي العمل قصة جعفر الذي يمر بالعديد من الصعاب في حياته، خاصة بعد ضياع ابنه، ويلتقي جعفر بـ عايدة التي يعيش معها قصة حب، ضمن أحداث شيقة.

يُشار إلى أن الفنان المصري محمد رمضان شارك في الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل المشوار، الذي شاركت في بطولته الفنانة دينا الشربيني.

محمد رمضان زينة مسلسل العمدة

احدث المقالات