تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
رغم الإغلاق .. كايلي جينر بصحبة حبيب شقيقتها "كيندال" في ملهى ليلي فتح خصيصا لهما
رغم الإغلاق .. كايلي جينر بصحبة حبيب شقيقتها "كيندال" في ملهى ليلي فتح خصيصا لهما

رغم الإغلاق.. كايلي جينر بصحبة حبيب شقيقتها "كيندال" في ملهى ليلي فتح خصيصا لهما

2020-06-15

على الرغم من الإغلاق الذي تشهده كاليفورنيا، شوهدت النجمة الأمريكية، كايلي جينر مع عارض الأزياء فيصل خضرة حبيب شقيقتها، كيندال جينر.

وتم تصوير كايلي وخضرة خارج ملهى "بوتسي بيلوز" الليلي في لوس أنجلوس، والذي قيل أنه تم فتحه لهما فقط.

كان قد تم إغلاق الملهى الليلي المملوك للممثل ديفيد أركيت مؤخرًا بسبب فيروس كورونا، ولكن يبدو أنه بدأ الآن في إعادة فتح أبوابه لبعض العملاء المشاهير.

وفي الصور التي التقطت لهما، كانت كايلي تتجاهل إرشادات المباعدة الاجتماعية لأنها كانت تلتصق كتفًا إلى كتف بجانب خضرة، حيث شوهدا يسيران في النادي معًا ومكثا به حتى الساعة 1:20 صباحًا.

وظهرت كايلي التي تم تجريدها مؤخرًا من لقبها كأصغر مليارديرة في العالم من قبل مجلة "فوربس"، بكامل لياقتها الجسدية المذهلة في زي أسود بالكامل، وتوجه الثنائي إلى المقهى بسيارة رياضية سريعة.

يُذكر أن العارض الفلسطيني فيصل خضرة المعروف في هوليوود باسم "فاي" يواعد شقيقة كايلي، كيندال جينر وهو صديق أيضًا لمشاهير هوليود جيجي حديد وسيلينا غوميز.

ورافق العارض والموسيقي "فيصل"، كيندال بانتظام إلى المناسبات، وآخرها حفل زفاف جاستن وهيلي بيبر في سبتمبر الماضي وليس هناك معلومات كثيرة حول علاقتهما أو ما إذا كانت العلاقة مستمرة أم لا.

يعد ذلك الظهور الأول لكايلي بعد اتهامات فوربس لها، وكانت كايلي في موضع تركيز وسائل الإعلام الفترة الأخيرة، بعدما قالت "فوربس" التي منحت كايلي لقب "أصغر ملياردير عصامي" في 2018 أن نجمة الواقع زورت وثائق مالية للحصول على اللقب وهو التقرير الذي نفته كايلي بشدة.

يُذكر أن "فوربس" ضمت اسم كايلي جينر، البالغة من العمر 22 عامًا في لائحتها لأغنى أغنياء العالم، في مارس 2019، بسبب شعبية علامتها التجارية "كايلي كوزمتيكس"، ثم أصدرت المجلة العالمية تقريرًا تتهم فيه نجمة تلفزيون الواقع بتضخيم قيمة أرباحها من مستحضرات التجميل الخاصة بها لسنوات.

كانت قد أثارت كايلي الجدل مؤخرًا عندما خرقت الحظر من أجل صديقتها ستاسي كارانيكولاو، 22 عامًا ، للتسكع أثناء الحجر الصحي، حيث شوهدت وهي تركب سيارتها الفخمة بينما كانت تغادر بيفرلي هيلز.

وذهبت كايلي إلى ستاسي وهي حافية القدمين، بينما كانت في طريقها إلى السيارة، وهو الأمر الذي أثار الانتقادات وخاصة في الوقت الذي أصدرت فيه سلطات المدينة أوامر مفت بالبقاء في المنزل وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى

كايلي جينر كايلي جينر 2020 ملهى ليلي

احدث المقالات