تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
رضوى الشربيني
رضوى الشربيني

رضوى الشربيني تكشف سر "شفاهها المنتفخة" .. خلطة طبيعية

2022-08-15

حنين شريم 

كشفت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني عن سر نفخ شفاهها دون اللجوء لعمليات تجميل أو حقن بوتوكس وفيلير. ووضحت أنها تستخدم خلطة طبيعية. 

وخلال برمجها "هي وبس" الذي يعرض على قناة "سي بي سي سفرة" CBC Sofra، بينت رضوى الشربيني الخلطة الطبيعية التي تستخدمها لنفخ شفاهها، وكانت عبارة عن (قرفة، شطة، فازلين طبي، زيت لوز حلو). 

وقالت الإعلامية المصرية في بداية حلقة برنامجها: "أكثر من شخص علق على البرنامج بيقول رضوى أنت نفختى شفايفك تاني، لذلك النهارده قررنا نعمل حاجة جديدة، أولًا أنا طالعة من غير روج والقطنة مابتكذبش". وكانت تمرر القطنة لتثبت صدق كلامها. 

وأضافت رضوى الشربيني: "أنا بعمل إيه قبل ما أطلع على الهواء وخلال اليوم أو خارجة مع أصدقائي ليصبح شكل الشفايف ملونًا وممتلئا بعمل خلطة قرفة على شطة على فازلين طبي على زيت لوز حلو وبعض الناس يضيفون زنجبيل". 

وأكدت الإعلامية على أهمية تجربة الخلطة بشكل بسيط قبل استخدامها لتأكد من عدم تحسس الشخص من أي هذه المواد، قائلة: "الخلطة بتلون الشفايف لتحصلي على شفايف أنجلينا جولي هتلاقي شفايفك تأثرت بالشطة وعليكي تجربتها قبل اعتمادها للتأكد أنك غير مصابة بحساسية من أي مكون من مكونات الخلطة". 

وتابعت رضوى الشربيني شرحها عن طريقة استخدام هذه الخلطة وقالت: "يمكن تركها بداية من دقيقة وأنا أتركها من ٥ إلى ١٠ دقائق تأتي النتائج من بعدها وتدوم من ٣ إلى ٤ ساعات وبعد أيام تمنحك لون شفاه ثابت، ويفضل تكرارها مرتين في اليوم لتأتي بالنتائج". 

رضوى الشربيني

احدث المقالات