تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
رسمياً عود العلاقة لمجاريها بين أصالة نصري وأحلام الشامسي..تعرفوا على السبب!
رسمياً عود العلاقة لمجاريها بين أصالة نصري وأحلام الشامسي..تعرفوا على السبب!

رسمياً عودة المياة لمجاريها بين أصالة نصري وأحلام الشامسي.. تعرفي على الوسيط!

2020-11-15

عادت المياة إلى مجاريها بين الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي والنجمة السورية أصالة نصري بعد خلافات امتدت لحوالي السنة تقريباً.

وعادت العلاقة بين النجمتين عادت عن طريق ابن أحلام "فاهد" الذي على تواصل مع أصالة نصري برغم الخلاف بينها وبين والدته، وبدأ الأمر بالتحديد بعد أن شارك تغريدة جاء فيها "الحين ابي افهم شي كلكم مستغربين اني احب اصاله ؟ عشان يكون في علمكم يعني ان امي تسمع ل اصاله اكثر مني".

تغريدة فاهد لاقت انتشار كبير وتعليقات من الجمهور كانت بين كوميدية وبين من اعتبرها بوادر صُلح بين النجمتين، وجار الرد عليه مباشرةً من أصالة بـ "لاتتخيّل يافاهدي كمّ أسعدتني كلماتك الطيّبه ومحبّتك الغاليه .. إرتقاءك هذا يدلّ على طيب نفسك ، وأخلاقك العاليه ، بتمنّى شوفك حبيبي قريب وغنّي لك وسمعت إنّك بتلحّن فا يالله حضّر ماماتي شي تسمّعني".

ورد فاهد بدوره "حب كبير ل خالتي اصاله" وجاء الرد من والدته مباشرةً بـ "لا تحبها اكثر مني بس اعترف انك حبيتها مني". أصالة والتي عاشت خلاف كبير مع أحلام ردت بتغريدة مباشرة على أحلام جاء فيها "منّ حبّك إلي طبّقتي مقولة من الحُبّ ماقتل .. الله بحفظ فاهد حبيبي ،وبينّنا أصدقاء مشتركين كلمتهمّ لازم تمشي وهلّأ وقت تعترفي شو حبّيتي بالألبوم الّلي بعتقد سمعتيه وغير هيك اشتقت لّك يلّلي جنّنتي أهلي". وبذلك يكون إعلان رسمي عن عودة أصالة نصري وأحلام إلى صداقتهما مجدداً وفتح صفحة جديدة.

 

احدث المقالات

X