تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
 حفل جوائز إيمى
حفل جوائز إيمى

رسمياً.. إقامة حفل جوائز إيمى في 19 سبتمبر 2021 علي شبكة CBS

2021-03-04

كشفت شبكة التلفزيون الأمريكية "سي بي أس" و الأكاديمية الدولية للفنون والعلوم التليفزيونية، اليوم الثلاثاء عن موعد حفل توزيع جوائز إيمي في نسخته الثالثة والسبعين.

وسيبث الحفل هذا العام علي الهواء مباشرة يوم الأحد الموافق 19 سبتمبر لعام 2021 في تمام الساعة 8 مساءً، على شبكة سي بي إس بالإضافة إلى البث على قناة باراماونت +.

وسيتم الكشف في وقت لاحق عن مقدم هذا الحفل الكبير والمنتجين، كما لم يتم الإعلان عن الموقع الذى يقام فيه الحفل بعد؛ ولكن عادةً ما يقام الحفل على مسرح مايكروسوفت في وسط مدينة لوس أنغلوس.

وسيحصل مشتركو قناة باراماونت + المميزين على إمكانية الوصول إلى محطات CBS الخاصة بهم. من المتوقع الإعلان عن الترشيحات في مايو أو يونيو 2021.

جدير بالذكر، فقد أقيم حفل جوائز إيمى لعام 2020 افتراضياً وتم بثه علي شبكة ABC ، وشارك في تقديم الحفل جيمي كيمل وجينفير أنستون. وظهر الحفل في نسخته الماضية بشكل مختلف في ظل اتخاذ جميع الإجراءات الإحترازية التي تحد من انتشار فيروس كورونا المستجد .

تجدر الإشارة إلى أن جائزة أيمي، هي جائزة أمريكية تمنح للمسلسلات والبرامج التلفزيونية المختلفة، أنشئت عام 1949، وهي المقابل لجائزة الأوسكار ولكن وفي حين أن جوائز الأوسكار تقتصر على الإنتاج السينمائي فإن الإيمي تختص في قطاع الإنتاج التلفزيوني، ومنحت لعدة برامج ومسلسلات أمريكية منها ذي ويزرد أو فبيفرلي بليس.

تنظم الجائزة الأكاديمية الدولية للفنون والعلوم التليفزيونية، وهي منظمة تتألف من وسائل الإعلام وشخصيات رائدة تنتمي لأكثر من 50 بلدا و500 شركة من جميع القطاعات التليفزيونية حول العالم .

لميس منصور

حفل جوائز إيمى كورونا مشاهير ايمي

احدث المقالات

X