تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الشيف بوراك

رد صادم من والد الشيف "بوراك" السيد إسماعيل بعد اتهامه له بسرقة ثروته ويفضح نجله

2023-07-30

بيان صحفي 

توجه الإعلامي  زكريا فحام من لبنان الى إسطنبول من اجل لقاء السيد اسماعيل والد الشيف بوراك وإجراء لقاء تلفزيوني معه، اللقاء الأول والحصري. 


وأكد الشيف بواك في وقت سابق إلى أن والده" إسماعيل أوزدمير" كان قد قام ببيع حقوق ملكية اسمه من دون معرفته وجاء ذلك مقابل مبلغ 41 مليون دولار أمريكي إلى واحد من كبار رجال الأعمال وكسب الطاهي التركي الشهير تعاطف الملايين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في حين تعرض والده إلى هجوم عنيف من الكثير من المتابعين وهو ما دفعه إلى الخروج للكشف عن تفاصيل القصة كاملة وحتى  يرد على اتهامات نجله .


رد صادم من والد الشيف بوراك:

الشيف بوراك

قام والد الطاهي التركي الشهير إسماعيل أوزدمير بنفي كافة الاتهامات التي وجهها نجله إليه بشأن قيامه بيع حقوق ملكية اسمه من دون معرفته بذلك وقبض مبلغ 41 مليون دولار أمريكي من واحد من رجال الأعمال الأجانب.

وفجر إسماعيل مفاجأة صادمة كبيرة إلى الجمهور في أول ظهور إعلامي له حيث أكد أن الأنشطة والأعمال الإنسانية التي كان قد قام بها نجله تجاه المتضررين من زلزال تركيا كان كل الهدف منها هو الدعاية فقط.

وأنه لم يقم بفعل ذلك لأهداف إنسانية لكن كان ذلك حيله منه حتى يستطيع تحقيق دعاية له وأضاف قائلا أنا ليس لي علاقة لي بالاحتيال لكنه هو من يستغل مواقع التواصل الاجتماعي .

وخلال الأيام الماضية أعلن الشــيف التركي الشهير عن إفلاسه وجاء ذلك عبر فيديو قام بنشره على إنستغرام أكد من خلاله أنه لم يعد يمتلك أي مطعم باسمه سوى مطعم وحيد متواجد في إسطنبول بتركيا ووجه في الفيديو اتهامات لوالده بأنه هو من قام بالاحتيال وبيع كل أملاكه.

لمتابعة اللقاء كاملا الدخول الى هذا الرابط.
 

الشيف بوراك

احدث المقالات