تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
رحمة أحمد
رحمة أحمد

رحمة أحمد توجه رسالة لدنيا سمير غانم.. وزوجها يتحدث عن مشهد الدخلة

2022-05-10

حنين شريم 

حلت الفنانة المصرية رحمة أحمد ضيفة على برنامج "كلمة أخيرة" من تقديم الإعلامية المصرية لميس الحديدي ويبث عبر قناة ON، ووجهت فيه رسالة جديدة للفنانة دنيا سمير غانم التي كانت بطلة مسلسل الكبير أوي لمدة 4 مواسم. وفي مكالمة هاتفية تحدث جوزها عن دورها في العمل. 

زوج رحمة أحمد يتحدث عن مشهد الدخلة

وتحدث زوج الفنانة رحمة أحمد عن مشهد الدخلة التي كانت بطلته "مربوحة" في مسلسل الكبير أوي، وخاصة أنه كان سبب انتشار العديد من الإشاعات عن انفصالهما مما سبب ازعاج للثنائي. 

وفي البداية وضح بأنه كان من المفترض أن يسافر هو وزوجته رحمة إلى خارج مصر إلا أنه عندما عُرض عليها الدور فقد اتفقوا أن تبقى هي ويسافر وحده، وبسبب فرق التوقيت كان موعد الإفطار قبل مصر، وبعد عرض هذه الحلقة ذهب إلى عمله وقام بإغلاق هاتفه ليتفاجأ عند فتح الهاتف بالضجة الكبيرة التي كانت حول نجاح مشهد الدخلة. 

ونشر عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك" صور للفنانة رحمة أحمد أو مربوحة وهي ترتدي الأزياء الغربية وعلق عليها "أنا شفت الحلقة ورحت الشغل رجعت لقيتي سيرة مراتي على كل لسان". وعلى الرغم من كونها مزحة إلا أن بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي اعتبروا أن هذا المنشور حقيقي ونشروا اشاعات عن انفصالهما. 

وأكد الفنانة المصرية رحمة دعم زوجها الكبير والمستمر لها من بداية قبول درو "مربوحة" إلى نهاية تصوير العمل. 

رحمة أحمد توجه رسالة لدنيا سمير غانم

من جهة أخرى، وجهت رحمة أحمد رسالة جديدة إلى الفنانة المصرية دنيا سمير غانم والتي جسدت دور "هدية" زوجة "الكبير أوي/ أحمد مكي" في أول 4 مواسم، وأكدت أنها من جمهور الفنانة دنيا وأنها أحبت كثيرًا دور هدية وتستمتع به. 

أما عن المقارنة بين الفنانتين فقد قالت انها توقعتها خاصة وأننا نعيش في مجتمع يقارن دائمًا في كل شيء. 

رحمة أحمد الكبير أوي 6 مربوحة

احدث المقالات