تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
رجوة آل سيف

رجوة آل سيف تتألق بثوب من تصميم السعودية هنيدة الصريفي في حفل الحناء

2023-05-23

يستعد ولي العهد الأردني الحسين بن عبدالله للاحتفال بزواجه على الآنسة رجوة ال سيف في حفل زفاف تاريخي يوم الخميس المقبل الأول من حزيران.

الملكة رانيا تقيم حفل حناء رجوة آل سيف

حرصت الملكة رانيا العبدالله قرينة الملك الأردني عبدالله الثاني على مشاركة متابعيها تفاصيل فرحتها واحتفالات القصر الملكي بمناسبة زفاف ولي نجلها الأكبر ولي العهد الأمير الحسين.

وأقامت الملكة رانيا بهذه المناسبة حفل حناء لخطيبة ابنها رجوة آل سيف، حيث استضافت ما يقارب الـ 600 سيدة من أميرات العائلة المالكة وسيدات المجتمع الأردني.

رجوة آل سيف

وأقيم حفل الحناء في قصر زهران بالعاصمة الأردنية عمان بتواجد عدد كبير من السيدات من بينهم والدة العروس السيدة عزة  بنت نايف بن عبدالعزيز بن أحمد السديري.

واختارت رجوة آل سيف لهذه المناسبة ثوب من تصميم السعودية هنيدة الصريفي وجاء الثوب باللون الأبيض، مع تطريزات باللون الذهبي، ووضعت وشاحًا باللون الأبيض.

وحرصت الملكة الأردنية على الترحيب بكنتها الجديدة في الحفل حيث قالت أمام الحضور: "وأخيرا صار عندي كنّة..رجوة هي رجائي إلى الله للأمير حسين، وبتعرفوا البنت من أمها وأم فيصل جوهرة ..فيه أحلى من هالعروس ..رجوة بعيوننا".

وخلال الحفل قدمت الملكة رانيا للحضور هدية بسيطة عبارة عن كمية من الحناء داخل كيس باللون الأبيض مع مبخرة مصنوعة من الخشب وضعت الهدية داخل صندوق نُقش عليه الشعار الرسمي الخاص بحفل زفاف الأمير الحسين ورجوة آل سيف.

رجوة آل سيف

احدث المقالات