تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
رباب كنعان
رباب كنعان

رباب كنعان في أحدث ظهور لها.. والجمهور أول ممثلة دون عمليات تجميل

2021-11-16

نشرت الفنانة السورية المعتزلة رباب كنعان صورة حديثة لها بعد غياب طويل، عبر حسابها الشخصي على "فيسبوك" وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي معها. 

وظهرت رباب كنعان بالصورة وهي ترتدي نظارات وبتسريحة الشعر المرفوع، وأعلنت عن بداية مشروع جديد، حيث علقت على الصورة "وابتدا ابتدا المشوار" دون إضافة أي تفاصيل أخرى. 

ومن جهتهم، تداول متابعين السوشيال ميديا صورة "الأنسة وردة" بشكل كبير وأثنوا على عدم إجرائها عمليات تجميل أو وضع أي "فلتر" على الصورة. وكانت قد حصلت على لقب "كراش جيل الثمانينات" من قبلهم بسبب إعجاب شباب تلك الفترة بها.

وعلق أحد رواد مواقع التواصل على صورة رباب كنعان: "👏👏اول ممثلة معترفة بكبرها وماعم تحاربو بعمليات التجميل". وأضاف آخر: "طبيعيه وشكلها مريح جدا 👏"، وأردف آخر: "كتير حلوة وكتير طبيعية عالحقيقة ابسط من هيك ما في . ما نزعت حالها بالتجميل هاد عمر والو حقو". 

كما كتب أحد المتابعين: "بعدها حلوة وبدون عمليات تجميل مزيفة👏🏻👍🏻"، وأضاف أحدهم: "بتجنن كلها عبعضها❤️❤️❤️❤️"، وأردف آخر عن أشهر مقولاتها في أحد المسلسلات: "يارب تشتي عرسان ت تلحقني طرطوشة 🤣🤣 انسة وردة اذا بتريد😍♥️🤣🤣". 

اعتزال رباب كنعان 

وفي سياق آخر، أعلنت الفنانة السورية رباب كنعان اعتزالها التمثيل في العام الماضي عبر صفحتها الوحيد على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ونشرت "عبر صفحتي الوحيدة على مواقع التواصل الاجتماعي أعلن اعتزالي". 

وكانت قد حصلت على شعبية كبيرة بعد تأديتها دور "الأنسة ورد" في المسلسل السوري "يوميات جميل وهناء"، حيث جسدت شخصية السكرتيرة الجميلة واللطيفة، والتي يعجب بها أغلب الشباب في الشركة وتغار منها الفتيات في العمل. 

أما الشخصية الثانية التي اشتهرت بها هي "مايا الجوربار" من مسلسل "الفصول الأربعة"، وكان دورها الابنة العائلة الغنية والتي لا تستطيع العيش دون كذب، ومن أشهر عباراتها في العمل "سوسو سوسو ومايا مايا". 

كما قدمت العديد من الأعمال أبرزها: "حارة ع الهواء"، و"رياح الخماسين"، و"في حضرة الغياب"، و"فتت لعبت"، و"دامسكو"، وكان آخرها مسلسل "أثر الفراشة" الذي عرض 2019 أي قبل إعلان اعتزالها بفترة بسيطة. 

رباب كنعان

احدث المقالات