تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
رانيا يوسف
رانيا يوسف

رانيا يوسف تحتفل بالصيف بين الزهور

2022-05-31

حنين شريم 

خطفت الفنانة المصرية رانيا يوسف الأنظار بأحدث ظهور لها عبر موقع تداول الصور والفيديوهات القصيرة "انستغرام" وأثناء تواجدها في بريطانيا. 

ونشرت رانيا يوسف عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات القصيرة "انستغرام" مجموعة من الصورة لها وهي ترتدي فستان صيفي باللون البرتقالي وبوضعيات مختلفة. 

رانيا يوسف

وظهرت الفنانة المصرية بإحدى الصورة وهي تقف بين زهور بألوان زاهية بينما تألقت هي بفستانها البرتقالي المكون من قطعتين يربطهما معًا حزام بنفس لون الفستان الطويل، وتأتي قصة "توب" على شكل V كبيرة، ولديه فتحه من عند الخصر مع الظهر. ونسقت معه طاقية تحميها من الشمس باللون البيج، ووضعت نظارات شمسية وبعض الإكسسوارات الذهبية. 

وفي نفس السياق، نشرت رانيا يوسف في وقت سابق مجموعة من الصور تجمعها مع تماثيل شمعية لمشاهير عالميين منهم محمد صلاح وتوم كروز، أثناء تواجدها بالمتحف الشمعي في بريطانيا. وعلقت عليها: "مصدقوش نفسهم إن أنا في لندن فكلهم جم يتصوروا معايا 👍👏🏻😜😜😜" 

أعمال رانيا يوسف

من جهة أخرى، شاركت الفنانة المصرية رانيا يوسف في مسلسل "الأنسة فرح"، والذي طرح منه الموسم الخامس في الفترة الماضية عبر منصة "شاهد VIP". 

وتدور أحداث المسلسل حول فتاة تدعى فرح تذهب لطبيبة نسائية لتقوم الأخيرة بعملية حقن مجهري لها يشكل غير مقصود، وتبدأ حداث المسلسل بين قبول عائلتها وخطيبها لهذا الحمل وبين والد الطفل الحقيقي والذي يصادف أن يكون مديرها في العمل. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

مسلسل الأنسة فرح من بطولة رانيا يوسف، أسماء أبو اليزيد، نبيل نور الدين، هبة عبد الغني، تامر فرج، مصطفى الريدي، محمد الكيلاني، جيلان علاء، هبة عبد العزيز، أحمد مجدي، أحمد خالد صالح، مريم الخشت، عارفة عبد الرسول، مؤمن نور، ندى نادر، مهدي السيد، عهد عبد المنعم، وغيرهم من نجوم مصر.

رانيا يوسف الآنسة فرح

احدث المقالات