تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
راغب علامة يبتكر طريقة جديدة للمصافحة خوفًا من "كورونا".. شاهد (فيديو)
راغب علامة يبتكر طريقة جديدة للمصافحة خوفًا من "كورونا".. شاهد (فيديو)

راغب علامة يبتكر طريقة جديدة للمصافحة خوفًا من "كورونا"

2020-03-01

سخر الفنان اللبناني راغب علامة، من فيروس "كورونا" الذي بدأ ينتشر في العديد من البلدان حول العالم خلال الأيام الأخيرة، على طريقته الخاصة.
ونشر راغب مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، ظهر فيه وهو يصافح أحد أصدقائه عن طريق الأقدام بدلًا من اليد وأرسل له قبلة في الهواء، خوفًا من الإصابة بفيروس كورونا.

وكتب الفنان اللبناني تعليقًا ساخرًا على الفيديو، قائلًا: "أيام الكورونا".


وجاءت سخرية راغب من فيروس كورونا، بعد الإعلان عن إصابة 4 حالات بالفيروس المستجد في لبنان.

وأعلنت السلطات الطبية في لبنان، أمس الجمعة، تسجيل حالة رابعة مصابة بفيروس كورونا لشخص يحمل الجنسية السورية، وإدخاله وحدة العزل الطبية في مستشفى رفيق الحريرى الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

ومن جانب آخر، يستعد راغب علامة لإحياء حفل غنائي يوم الجمعة الموافق 6 مارس المقبل، داخل أحد الجامعات الكبرى في مدينة الشروق المصرية.

وتعرض راغب علامة لموقف محرج من قبل إحدى معجباته، جعله يكون حديث مواقع التواصل الاجتماعي في منتصف الشهر الماضي، خلال حفله على مسرح الأولمبيا بفرنسا، بمناسبة "عيد الحب".

وفي الفيديو المتداول، اقتحمت إحدى المعجبات المسرح أثناء غنائه لأغنية "أسف حبيبتي"، لتقوم باحتضانه بطريقة جنونية وصفها البعض بأنها فقدت صوابها بعدما صعدت على المسرح بهذا الشكل.

وعلى الرغم من الطريقة التي اقتحمت فيها المعجبة المسرح، إلا أن راغب علامة لم يصب بذعر من تصرفها، بل احتضنها وتفاعل معها، وجعلها تشاركه الغناء، الأمر الذي حصد إشادة واسعة من الجمهور الحاضر للحفل.

راغب علامة فيروس كورونا مشاهير لبنان

احدث المقالات