تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
راغب علامة وأحلام
راغب علامة وأحلام

راغب علامة: علاقة حب كادت تودي بحياتي.. وأحلام مزعجة

2021-03-09

حل الفنان اللبناني راغب علامة ضيفًا على الحلقة  الأولى من برنامج يوم ليك والذي تقدمه الإعلامية المصرية سمر يسري على قناة الحياة المصرية.

وتحدث علامة خلال الحلقة عن العديد من الامور من أبرزها حادثة إطلاق النار التي تعرض  لها في الأردن خلال فترة التسعينات، واكد علامة انه في بداياته كان يبني وهج الشهرة لكنه الان يحاول الحفاظ عليه.

وقال إن ما تغير فيه منذ بداياته حتى اليوم هو نظرته للحياة، وأن الخطأ يجب أن نتعلم منه ولا نخشاه، حتى انه دائمًا ما يقول لأبنائه أن يتعلمو من أخطائهم.

وعن أبز أخطائه قال إن علاقة عاطفية كانت ستدمره، وإضاف أنه كان في الأردن وقتها وتحديدًا عام 1998، وأنه تعرض لإطلاق النار بسبب هذه الدائرة العاطفية.

ومن الحب ما قتل، هذا ما أكده راغب علامة حول الحاثة، وأردف أنه دائرة الحب هي السبب وليس شخص واحد، وأكل حديثة قائلًا إنه ليس لديه أي أعداء فبالتالي دائرة الحب هذه هي السبب وراء تعرضه لإطلاق النار.

كما تحدث الفنان اللبناني عن علاقته بالفنانة أحلام، وكشف أنها يفضلها كصديقة وليست شريكة، ووصفها بالصديقة الممتازة والشريكة المزعجة.

وفي التفاصيل أوضح أنه خلال مشاركتهما سويًا في اراب ايدول كانا كشريكين لذلك كانت مزعجة ويتعمد إستفزازها، في المقابلة خلال مشاركتهما في ذا فويس أصبحت علاقتهما صداقة نظرًا لفكرة البرنامج.

وعن سبب سخريته منها بعد تلقيها اللقاح، أكد علامة أنه لم يسخر منها بل هو لم يصدق الخبر، إذ أن أحلام أعلنت تلقيها اللقاح في بدايات الإعلان عنه وعندما كان لا يوجد تأكيد على فعاليته لذلك لم يصدق أنها تلقت اللقاح حينها.

وأضاف أيضًا أنه وبحسب معرفته بالفنانة أحلام فهي لو كانت تلقت اللقاح بالفعل لنشرت أكثر من 5000 صورة عبر إنستغرام لحبها الكبير لاستعراض حياتها، لذلك هو لم يقتنع حتى هذه اللحظة أن أحلام تلقت اللقاح في وقتها، لكنها قد تكون أخذته مؤخرًا.

واعتبر علامة أن أحلام ادعت هذا الأمر فقط لأنها "مهضومة" وتحب لفت الأنظار إليها، مستطردًا أنه قد يتلقى لقاح كورونا قريبًا.

راغب علامة أحلام مشاهير

احدث المقالات