تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
دينيز بايسال
دينيز بايسال

دينيز بايسال تحصد جائزة أفضل ممثلة.. وتخطف الأنظار بإطلالتها

2022-08-16

حنين شريم 

حصلت الفنانة التركية دينيز بايسال Deniz Baysal على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل "المنظمة Teşkilat" المستمر إلى الموسم الثالث بعد نجاحه في الأجزاء السابقة. الجائزة مقدمة من "Lider Marka". 

وتألقت دينيز بايسال بفستان أسود طويل مفتوح إلى الفخذ وله لمعة، ونسقت معه حذاء بكعب عالي وحقيبة سوداء، وقامت برفع شعرها على شكل ذيل حصان منخفض. ووضعت مكياج ناعم يتناسب مع اطلالتها. 

بينما حصل الفنان التركي أوغور قونيش Uğur Güneş على جائزة أفضل ممثل مقدمة من " Lider Marka". 

وبالعودة إلى نجمة مسلسل "المنظمة" دينيز بايسال فقد شكرت القائمين على هذه الجائزة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستغرام" ونشرت صور لها مع الجائزة وعلقت عليها: "شكرًا جزيلًا لكم على هذه الليلة الجميلة". 

أعمال دينيز بايسال

قدمت الفنانة التركية دينيز بايسال العديد من الأعمال التي حصلت على نجاح كبير في تركيا وعند العرب وكان آخرها مسلسل "المنظمة" الذي تستعد لتصوير الموسم الثالث منه. 

كما يعد مسلسل "فضيلة خانم وبناتها" أحد أهم الأعمال التي شاركت فيها، حيث أنها شكلت ثنائية رائعة مع الفنان التركي تشاغلار أرطغرل. مما دفع المنتجين إلى إعادة جمعهم معًا بعد سنين من المسلسل. 

وجاء هذا لم الشمل في مسلسل "المنظمة" إلا أن تشاغلار أرطغرل انسحب من العمل ولن يكون موجود في الموسم الثالث، وكان قد أعلن أن سبب انسحابه هو تعرضه لإصابات وطلب منه الطبيب أن يبتعد عن الأكشن. 

  

دينيز بايسال مسلسل المنظمة

احدث المقالات