تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
دينا حايك
دينا حايك

دينا حايك تعلن إصابتها بـ سرطان الثدي في مرحلة متقدمة

2022-10-10

قررت الفنانة اللبنانية دينا حايك الإعلان عن اصابتها بمرض سرطان الثدي بالتزامن مع شهر اكتوبر وهو شهر التوعية من سرطان الثدي.

دينا حايك تعلن إصابتها بمرض سرطان الثدي

أعلنت الفنانة اللبنانية دينا حايك عن إصابتها بـ سرطان الثدي، وتحدثت حايك عن تجربتها مع المرض بالتزامن مع شهر أكتوبر، لزيادة التوعية بين السيدات.

وأوضحت الفنانة اللبنانية أنها اكتشفت اصابتها بالمرض قبل ما يقارب الـ 6 أشهر، وبدأت رحلة العلاج الإشعاعي، وأكدت انها علمت عن اصابتها بالمرض خلال الكشف الدوري حيث انها تجري كشف كل 6 أشهر لتكشف بالكشف الأخير أنها مصابة بالمرض وفي المرحلة الثالثة منه، حيث ان المرحلة الرابعة هي الأشد خطورة.

دينا حايك

وبعد هذا الإعلان الصادم عبر عدد من الجمهور عن صدمتهم الشديدة داعين للفنانة اللبنانية بالسلامة وتجاوز مرحلة الخطر، والتغلب على المرض.

دينا حايك هي فنانة لبنانية من مواليد عام 1982، أوقفت دراستها الحقوق من أجل الغناء وبدأت مشوارها الفني بدعم من شقيقها داني الذي شاركها اول ديو غنائي.

قدمت العديد من الاغاني والألبومات خلال مسيرتها الفنية، وغابت منذ مدة عن الساحة الفنية، لتعود يوم أمس وتكشف اصابتها بالمرض بشكل صادم.

ألبومات الفنانة دينا حايك:

  • ألبوم سحر الغرام والذي طرحته عام 2003.
  • ألبوم كتبتلك الذي طرحته عام 2005.    
  • ألبوم تعا لقلبي الذي طرحته عام 2006.

كما قدمت العديد من الأغاني المنفردة في مسيرتها الفنية وكانت واحدة من أبرز نجمات الغناء في الفترة الماضية في لبنان والوطن العربي.
 

دينا حايك

احدث المقالات