تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
دينا الشربيني
دينا الشربيني

دينا الشربيني "فلتت منها" بإطلالة أميرة ديزني

2021-10-12

نشرت الفنانة المصرية دينا الشربيني مقطع فيديو يجمعها بالفنان المصري حسن أبو الروس أثناء تواجدهما في الساحل الشمالي بمدينة الجونة.

وظهرت دينا الشربيني بالفيديو الذي نشرته عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" برفقة حسن أبو الروس وهما يغنيان شعبي أغنية "فلتت مني".

تألقت الفنانة المصرية بإطلالة بنفسجية تشبه إطلالة "ياسمين" أميرة ديزني، حيث ارتدت "كروب توب" بأكمام منتفخة و"أوف شولدير". ووضعت على رأسها عصبة بنفس لون ثيابها، وتركت شعرها المموج منسدل على كتفيها.

وقد حصل الفيديو على إعجاب متابعينها على مواقع التواصل الاجتماعي الذين تغزولوا بجمالها وعفويتها الظاهرة في المقطع.

من جهة آخرى، بدأت دينا الشربيني تصوير مسلسل جديد يحمل اسم "آخر دور"، والذي سيعرض على أحد المنصات الإلكترونية، وتدور أحداثه بإطار اجتماعي في 12 حلقة.

المسلسل من بطولة أحمد خالد صالح/ ومريم الخشت، ومحمد التاجي، وميمي جمال، وغيرهم من نجوم مصر. ومن تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

مسلسلات دينا الشربيني في رمضان

أصبحت الفنانة المصرية دينا الشربيني حاضر بقوة في كل سباق رمضاني منذ 2018، حيث لاقت مسلسلاتها على مدار الأربع سنوات نجاحًا كبيرًا واستطاعت أن تكون ضيفة رمضان المميزة.

وبدأ مشوارها في بطولات موسم رمضان بمسلسل "مليكة" الذي عرض في 2018، وتدور أحداثه حول مليكة التي يتشوه وجهها في حفل زفاف ابنة خالتها بعد تفجير إرهابي يحدث في الحفل، فهل ستستطيع أن تتجاوز هذه المحنة وماذا تخفي من أسرار.

المسلسل من بطولة دينا الشربيني، وعمر السعيد، ومحمد شاهين، ومصطفى فهمي، وصفاء الطوخي، وندى بسيوني. من إخراج شريف إسماعيل، وتأليف أحمد طاهر ياسين.

لتتقمص الفنانة المصرية في رمضان 2019 شخصية نور في مسلسل "زي الشمس"، وتفقد الذاكرة في رمضان 2020 بـ "لعبة النسيان"، أما عن رمضان 2021 تنقلنا مع "كاميليا" إلى "قصر النيل" وزمن الباشا والهانم.

دينا الشربيني في مسلسل قصر النيل

وقد نال مسلسل "قصر النيل" إعجاب الجماهير خاصة ديكوراته وأزيائه التي نقلت المتابع إلى مصر بعد ثورة يوليو 1952. 

العمل من بطولة دينا الشربيني، وريهام عبدالغفور، وصبري فواز، وأحمد خالد صالح، ومحمود البزاوي، وصلاح عبدالله، وغيرهم من نجوم مصر.

دينا الشربيني حسن أبو الروس الجونة

احدث المقالات