تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
دينا الشربيني
دينا الشربيني

دينا الشربيني تثير الجدل بتصرف غريب تجاه طليقة عمرو دياب

2020-09-06

أقدمت الفنانة المصرية دينا الشربيني، على تصرف غريب، أثار تساؤلات العديد من جمهورها وبالتحديد متابعي حسابها الشخصي على "إنستغرام"، بشأن ما إذا كانت هناك خلافات بينها وبين مواطنتها شيرين رضا، طليقة النجم عمرو دياب.

وفوجئ عدد كبير من متابعي دينا الشربيني، بقيامها بإلغاء متابعة شيرين رضا على "إنستغرام"، فكثرت التساؤلات حول السبب الذي دفعها للقيام بذلك، رغم عدم تردد أي أنباء عن وجود خلافات بينهما.

وكانت دينا الشربيني تحرص دائمًا على إظهار صداقتها مع شيرين رضا، وظهر الثنائي معًا في أكثر من مناسبة، وبدت الأمور بينهما على خير ما يرام.

وما زاد من حيرة المتابعين، هو عدم قيام شيرين رضا برد إلغاء المتابعة لدينا، ثم سرعان ما قامت الأخيرة بالعودة إلى متابعة طليقة الهضبة، ما جعل البعض يفسر تصرفها بأن إلغاء المتابعة من البداية كان عن طريق الخطأ.

ويأتي هذا التصرف، بعد أيام من توجيه دينا الشربيني رسالة إلى "نور" ابنة شيرين رضا من عمرو دياب، عبرت خلالها عن اشتياقها لها، خاصة أنهما تتمتعان بعلاقة جيدة وسبق أن التقيا أكثر من مرة في الفترة الماضية، كما ردت عليها نور بنشر صورة لدينا وعلقت قائلة: "وحشتيني أيضًا يا دينا".

يذكر أن الفنان المصري عمرو دياب طرح منذ أيام كليب أغنية "أماكن السهر" وحققت في ساعاتها الأولى مشاهدات عالية، كما حظيت بإعجاب المتابعين.

وكان اللافت في الكليب مشاركة حبيبة عمرو دياب الفنانة المصرية دينا الشربيني، التي ظهرت في أغلب المشاهد بإطلالات صيفية ناسبت كلمات ولحن الأغنية.

وشاركت دينا بالكليب في جميع الرقصات إلى جانب الموديلز، حيث تم التركيز عليها من بينهن جميعا، كما تمايلت إلى جانب دياب، ومنحته عددا من الأحضان في عدد من المقاطع.

وحظيت الأغنية ومحتواها بردود فعل واسعة بين الجمهور، خاصة أن كلماتها بدت موجهة بشكل كبير إلى الشربيني، التي قيل بأنها زوجة الهضبة الثالثة.

 

وقال كثيرون إن هذا الكليب يعتبر تأكيدا من عمرو دياب على علاقته مع دينا الشربيني، إذ بدت في جميع المشاهد الكيمياء الكبيرة بينهما، والتي تدل على ارتباطهما عاطفيا وانسجامهما معا.

دينا الشربيني عمرو دياب شيرين رضا مشاهير

احدث المقالات

X