تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
دينا الشربيني
دينا الشربيني

دينا الشربيني تتألق بالابيض مع حسن أبو الروس من جديد

2021-10-15

نشرت الفنانة المصرية دينا الشربيني عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" صورة جديدة تجمعها بالفنان المصري حسن أبو الروس.

وعلقت دينا الشربيني على الصورة بـ : " #فلتت_منى في الطريق للجونه"، كما نشر حسن أبو الروس عبر حسابه الرسمي على "انستغرام" نفس الصورة بنفس التعليق.

وتألقت الجميلة المصرية بإطلالة صيفية كاجول، حيث ارتدت "توب" أبيض سادة مزين بنقشات من الدانتيل حول منطقة الصدر، مع بنطال باللون الزيتي، وارتد عقد "شوكر" على شكل سلسلة ذهبية، كما أكملت إطلالتها بعصبة على الرأس بألوان صيفية زاهية.

وكانت دينا الشربيني قد نشرت فيديو مع الفنان المصري حسن أبو الروس وهما يغنيان مهرجانات تحمل اسم "فلتت مني"، وكما بيدو أنها ستعرض هذه الأغنية في حفل افتتاح الدورة الجديدة من مهرجان الجونة. ومن المتوقع أن تكون الأغنية "ديو" يجمع بين دينا وحسن.

وبالعودة إلى الفيديو الذي نشرته دينا الشربيني في وقت سابق، فقد ظهرت وهي تغني "فلتت مني"، وأرفقتها بنفس التعليق "#فلتت_منى في الطريق للجونه".

وفي سياق آخر، بدأت الفنانة المصرية بتصوير مسلسل "آخر دور"، ومن المفترض أن يعرض على أحد المنصات الإلكترونية. وتدور أحداثه بإطار اجتماعي ويتكون من 12 حلقة.

 

"آخر دور" من بطولة أحمد خالد صالح، ومحمد التاجي، ومريم الخشت، وميمي جمال، وغيرهم من مشاهير مصر. والمسلسل من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

مسلسلات دينا الشربيني في رمضان

أصبحت الفنانة المصرية دينا الشربيني واحدة من نجوم الموسم منذ عرض أول مسلسل بطولة مطلقة لها في رمضان 2018، وهو مسلسل "مليكة". تدور أحداث العمل حول مليكة التي يتشوه وجهها في حفل زفاف ابنة خالتها بعد تعرضها لتفجير إرهابي أثناء في حفل الزفاف، فهل ستستطيع أن تتجاوز هذه المحنة؟ وماذا تخفي من أسرار؟

العمل من بطولة دينا الشربيني، وعمر السعيد، ومحمد شاهين، ومصطفى فهمي، وصفاء الطوخي، وندى بسيوني. من إخراج شريف إسماعيل، وتأليف أحمد طاهر ياسين.

في رمضان 2019 تألقت بشخصية نور في مسلسل "زي الشمس"، أما في 2020 فقد الذاكرة في بـ "لعبة النسيان". وأما عن رمضان 2021 تنقلنا مع "كاميليا" إلى "قصر النيل" وزمن الباشا والهانم.

دينا الشربيني حسن أبو الروس فلتت مني

احدث المقالات