تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ديمي لوفاتو
ديمي لوفاتو

ديمي لوفاتو تكشف لأول مرة عن تعرضها للإعتداء

2021-03-19

كشفت مغنية البوب الأميركية و نجمة ديزني السابقة ديمي لوفاتو خلال فيلمها الوثائقي الجديد Dancing With the Devil،  لأول مرة عن تعرضها للإعتداء من قِبل تاجر المخدرات الذي كانت تتعامل معه وهذا الأمر أكدت لوفاتو إنها لم تتحدث عنه بشكل علني من قبل.

خلال فيلم وثائقي مكون من 4 أجزاء سيبدأ عرضه على منصة اليوتيوب في ال23 من شهر مارس الجاري تتحدث لوفاتو عن صراعها الطويل مع الإدمان وجرعات المخدرات الزائدة التي كادت تودي بحياتها وايضاً أطلقت لوفاتو تصريح صادم إنها كانت ضحية للإعتداء في نفس الليلة التي كادت أن تفارق الحياة بسبب جرعة مخدرات زائدة في عام 2018 وأن تاجر المخدرات تركها لتموت.

وأضافت لوفاتو إنه عند سؤالها في المستشفى هل كانت العلاقة التي تعرضت لها بالتراضي أجابت بنعم ولكن بعد مرور شهر من  تعافيها من جرعة المخدرات الزائدة أدركت إنها لم تكن في حالة ذهنية تسمح لها بأخذ هذه القرارات فهي كانت تحت تأثير المخدرات  وقالت إنها استمرت فترة طويلة تحاول التعافي من حادثة الإعتداء عليها.

وكشفت لوفاتو ايضاً إنها كانت ضحية للإغتصاب لأول مرة وهي في سن الـ15 ولكنها لم تكشف عن هوية الشخص مرتكب الجريمة بحقها وهذه هي الحادثة التي افقدتها عذريتها وأكدت إن هذا الشخص لم يتلقى أي عقاب جراء فعلته وهي حاولت عدم التحدث عن الأمر لأن ليس لديها ما تقوله وكانت في هذه الفترة تخرج مع ممثل شاب. 

ديمي لوفاتو مشاهير اعتداء جنسي

احدث المقالات