تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ديمي لوفاتو تبيع ملابسها في مزاد علني لسبب خيري
ديمي لوفاتو تبيع ملابسها في مزاد علني لسبب خيري

ديمي لوفاتو تبيع ملابسها في مزاد علني لسبب خيري

2020-07-09

أقامت ديمي لوفاتو هذا الأسبوع مزاداً علنياً، وذلك لتلهم معجبيها وأكبر قدر من الناس على تحمل المسؤولية ودعم مبادرات العدالة الاجتماعية والإغاثة من فيروس كورونا. 

حملت المبادرة عنوان 'Take Action with Demi Lovato' وتحتوي على ملابس لوفاتو المأخوذة مباشرة من خزانة ملابسها، من أجل تشجيع معجبيها على التوقيع على العرائض والمطالبة بالعدالة الاجتماعية ومشاركة الموارد مع مبادرة  .Black Lives Matter

اعتبارًا من 4 يوليو،  يمكن لمحبي لوفاتو إكمال إجراءات مختلفة لكسب النقاط ، والتي تلعب دوراً كبيراً في فوزكِ . بمعنى أنه كلما أكملت المزيد من المهام ، زادت فرصة الفوز.
أتاحت لوفاتو هذا الأسبوع سترة مميزة ارتدتها عام 2014  وزوج من الأحذية بالينكياغا الأرجواني التي كانت قد ارتدتها في الفيديو الموسيقي " Sorry Not Sorry "

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

We need change more than ever, so please keep taking action for racial justice, COVID-19 relief, and let’s make sure we are ready to vote and ask our friends and family to do the same!! I am SO STOKED to announce that I’m partnering with @propeller.la to auction off a collection of items that have meant SO much to me including ones that have been pulled directly from closet and as well as some of my photography. ??? The more actions you complete, the more you’ll increase your chances of winning ? New items will be added each week, so stay tuned for more to come!! You can start taking actions right now and enter for the first batch of items with the link in my story ?

A post shared by Demi Lovato (@ddlovato) on



يمكن للمشتركين اختيار القطعة التي يفضلونها ثم  تبدأ مرحلة الأفعال الخيرية بتسجيل العرائض، والتبرع للمنظمات، وغيره.

قالت لوفاتو عبر موقعها على إنستجرام: "نحن بحاجة إلى التغيير أكثر من أي وقت مضى ، لذا يرجى الاستمرار في اتخاذ إجراء من أجل العدالة العرقية ، وتقديم مساعدات لدعم مرضى كوفيد-19، ودعونا نتأكد من أننا مستعدون ونطلب من أصدقائنا وعائلتنا القيام بذلك.!!"

ديمي لوفاتو Take Action with Demi Lovato

احدث المقالات