تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
Demet Özdemir
Demet Özdemir

ديميت اوزدمير في إطلالة هي الأجرأ لها على الأطلاق.. صور

2021-09-17

نشرت الفنانة التركية الشهيرة ديميت اوزدمير مجموعة صور جديدة لها عبر حسابها الخاص في إنستغرام وصفت بالجريئة جدًا وأثارت الجدل حولها.

وظهرت الفنانة التركية بملابس مكشوفة مرتدية جاكيت باللون الاخضر الفستقي بدون أي قطعة ملابس اسفه مع اكسسوار يصل بين طرفيه حتى لا يظهر جسدها بشكل كامل.

ديميت اوزدمير

واكملت ديميت جراة إطلالتها بارتداء تنورة باللون التركواز مع شق جانبي من ناحية الساق طويل اظهر عن ساقيها، وانتعلت حذاء رياضي باللون الأبيض، وتركت شعرها منسدلًا وارتدت نظارات شمس.

Demet Özdemir

وكشفت القطعة العلوية عن جزء كبير من جسد الفنانة التركية بطريقة عرضتها للانتقاد من قبل عدد كبير من جمهورها وخاصة العربي الذي وصف الإطلالة بأجرأ اطلالاتها على الإطلاق.

أعمال ديميت اوزدمير

بدأت الفنانة التركية مشوارها الفني كموديل في احد كليبات الفنان مصطفى صندل، ومن بعدها اقتحمت اوزدمير عالم التمثيل وتحديدًا في عام 2013 حيث جسدت دور ايلين في مسلسل "سأعطيك سرًا" إلى جانب كل من من النجمة إسراء رونابار، والنجم مراد خان، والنجم إكين كوش. 

وكان مسلسل "ليث ونورا" والذي جمعها بالنجم التركي كيفانش تاتليتوغ والفنانة فرح زينب عبدالله والذي جسدت فيه شخصية عالية سبب شهرتها في الوطن العربي.

أما العمل الأبرز والذي ساعد على انتشارها في تركيا والوطن العربي كان مسلسل "رائحة الفراولة" او صدفة والذي عرض على ام بي سي وجمعها بالفنان يوسف جيم الذي ارتبط بعلاقة عاطفية معه.

Demet Özdemir

كما شاركت ديميت إلى جانب الفنان التركي جان يمان في مسلسل الطائر المبكر، والذي حقق نجاحًا كبيرًا في عدد من الدول العالمية وفي الوطن العربي

ديميت اوزدمير وشائعات علاقتها بجان يمان

تسبب مسلسل الطائر المبكر بانتشار العديد من الشائعات خلال عرضه عن وجود علاقة حب تجمع بين جان يمان وديميت اوزدمير نظرًا للكيمياء الكبيرة بينهما خاصة ان اوزدمير كانت قد انفصلت  عن يوسف جيم خلال عرض المسلسل.

وبالرغم من نفي الثنائي لهذه  الشائعات اكثر من مرة إلا انها كانت تنتشر بين فترة واخرى حتى انتهى العمل ولم يظهر الثنائي سويًا في اي مناسبة اخرى.
 

Demet Özdemir ديميت اوزدمير مشاهير تركيا
 
 

احدث المقالات